القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يعتذر

اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي لجمهوره، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام” عما ورد منه أمس الجمعة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.

وظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يعتذر لجمهوره قائلًا: “طبعا للناس اللي تضايقوا مني امبارح على الكلمة اللي قولتها أنا آسف جدًا أنا مكنتش فعلًا عندي نية أو قصد أزعل حد ولا أجرح حد”.

وأضاف: “أنا بشكر القائمين على المهرجان مجهود رائع حاصل والاهتمام بالتفاصيل حاجة مشرفة أنا بس كان نفسي إن إحنا نتفرج على فيلم الافتتاح على شاشة كويسة مش مهزوزة يمكن الكلمة اللي طلعت مني كانت بشكل عفوي ومتسرع وأنا بتأسف عنها جدا مش قصدي أزعل ولا أجرح حد أي بني آدم وأنا أسف جدا لأي حد”.

[vod_video id=”ttGaY2ZwuC5Yw772xZ2Rg” autoplay=”1″]

وعلق على مقطع الفيديو :”في البداية و قبل أي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، وهذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة”.

وأضاف: “عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر ثانيا، اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف”.

وجاء ذلك تعليقا على ما فعله الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، عندما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح بلفظ خارج والتي كان من المقرر أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد “شيخ جاكسون”.

هذا قد يعجبك: بالفيديو أحمد الفيشاوي يعرض نفسه للخطر باللعب مع الأسد

[vod_video id=”17haDbOxY2UotZnkQLnw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر