القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أحلام تُبكي معجبة بحرقة في حفل زفاف.. ما السبب؟

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو لإحدى معجباتها، وهي فتاة فلبينية تبكي، وذلك خلال إحياء الفنانة إحدى حفلات الزفاف في قطر.

[vod_video id=”0i9ChFZXf7FwohsyMvJw7A” autoplay=”1″]

ونشرت أحلام الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستغرام” وفيها المعجبة الفلبينية تبكي بحرقة تعبيرا عن فرحتها بلقاء الفنانة الإماراتية.

وقامت أحلام باحتضان الفتاة الفلبينية وتقبيلها تقديراً لحبها لها، وقد أعربت عن تأثرها بتعلق المعجبة بها في تعليق كتبت فيه: “ياحبيبتي هي من الفلبين وتقول إنتي ماي ايدول وما اصدق شفتك وتبكي يا حبيبتي”، كما تفاعل محبو ومتابعو أحلام مع الفيديو معربين عن أمنياتهم في لقاء النجمة الإماراتية.

وكانت الفنانة الإمارتية الملقبة بـ”الملكة” قد أحيت حفل زفاف إلى جانب ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس في العاصمة القطرية الدوحة.

احلام تألّقت بفستانٍ أسود ملفت وكلاسيكي كما وأطلّت فارس بأناقتها المعهودة وأشعلتا الأجواء في هذه السهرة التي حضرها الكثير من الشخصيات الاجتماعية والفنية المعروفة من بينها النجمة هيا الشعيبي التي ظهرت في صورةٍ عفويةٍ ومميزةٍ مع الشامسي خلف الكواليس.

يشار إلى أن أحلام أطلقت ألبومها “يلازمني خيالك” يوليو الماضي بحفل ضخم في مصر، ويضم الألبوم 10 أغنيات هم، “يلازمني خيالك، أبي أمي، حمال أسية، حبيبي ما، ظنيت بك خيراً، طلقة، الجهات المستحيلة، ولية، يستاهل الجرح، مستغرب”.

[vod_video id=”w6kOnTpZmaRozr3jRMpEQ” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر