القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أحدث تقليعات أوباما داخل البيت الأبيض.. لن تصدق ماذا فعل!

كشف مقطع فيديو مدته دقيقة و50 ثانية، ظهر فيه الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما وهو يلعب  مباراة غولف في البيت الأبيض، والتي هُزم فيها أمام الممثل الكوميدي المعروف بيل موري، الذي فاز بضربتين صائبتين.

واعتبر الخبراء، أن هذا الفيديو تقليعة إعلامية جديدة لأوباما لتمرير رسائل ضمنية للشعب الأمريكي، بحيث يحول وضع أوباما دون التصريح بها.

ويشكو الممثل الأمريكي في الفيديو، من ألم في ركبته، وهو يهم بالتقاط الكرة وتصويبها، فيبادره أوباما بسؤاله عن نظام الرعاية الصحية الذي يشارك فيه، وإذا ما كان لديه ضمان صحي، فيجيبه موري بالنفي، فيدعوه الرئيس للاشتراك فيما أسسه أوباما واشتهر في الولايات المتحدة ببرنامج Obamacare للضمان الصحي.

[vod_video id=”Z0UIudjPTcHrEhzLOC7A” autoplay=”1″]

باراك أوباما

ويبدأ أوباما بشرح مزايا البرنامج، وما يشمله من مستويات مختلفة تناسب الجميع ويوضح كيفية التسجيل فيه، فضلاً عن رعاية للحالة العقلية أيضاً، ويظل أوباما يشدد أكثر من مرة على أن آخر مهلة للتسجيل في البرنامج هي الخميس المقبل 15 ديسمبر 2016.

“أوباما كير”، هو البرنامج الذي أعلن ترامب عدم اقتناعه به، ووعد بعد فوزه بإجراء تعديلات كثيرة عليه لكنه لم يُفصح عنها.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يشهد فيها البيت الأبيض مثل هذه المباريات، حيث خرج موري مستعرضاً ليباهي بفوزه في المباراة، وربما نجح الرئيس في توصيل رسالته التي يريدها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر