القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. آيشواريا راي تتألق في مهرجان كان بإطلالة سندريلا

تألقت النجمة الهندية الحسناء آيشواريا راي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70 بأجمل إطلالاتها وأكثرها إبهارًا، حيث اختارت الظهور بفستان سندريلا الأزرق السماوي، وفي إطلالة أخرى غاية في الأناقة ظهرت بفستانها الأحمر بطيات مثالية. وفي إطلالتها الأخيرة في جلسة تصوير العلامة التجارية العالمية “لوريال”، تألقت بفستان أسود سترابلس ذو طيات أنيقة وناعمة، وبفتحة طويلة أمامية، وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه فاقع، وتسريحة شعر منسدلة على كتفها. وتظهر الصور التي نشرها موقع “ديلي ميل” البريطاني كيف تطاير الفستان مع رياح البحر، فبدت الصور غاية في الجاذبية.

[vod_video id=”FsAiUD9La75vaw1y0N9Pw” autoplay=”1″]

وفي إطلالتها بالماكياج الدخاني وأحمر الشفاه الداكن والفستان الملوكي، اختارت الحسناء “43 عامًا” فستان أزرق سماوي فاتح أوف شولدر، ذو تنورة نفاشة كأميرة ساندريلا، ومزين بالتطريزات وحبات الكريستال من بدايته حتى نهايته، وهو من تصميم مصمم الأزياء الفلبيني مايكل سينكو.

[vod_video id=”m2ZEVWPORIQNaNneaiLlUA” autoplay=”0″]

وخطفت آيشواريا راي أنظار الحضور ناحيتها وجعلتهم يقعون في غرامها حينما أطلت على السجادة الحمراء بفستان أحمر سترابلس ضيق من الأعلى، والتنورة تتألف من كشاكش وطيات، وأكملت إطلالتها الساحرة بأحمر شفاه باللون الأحمر الداكن، وتسريحة شعر مموجة.

[vod_video id=”RhwQ56iATFRotPe17pmw” autoplay=”0″]

وظهرت النجمة الهندية بإطلالة الأميرة آريل بفستان شاطئ طويل باللون الأخضر المؤلف من طبعات بألوان نابضة بالحياة، يناسب لون عيناها الخضراوتين.

[vod_video id=”OOncUKbJNemK5AWWIQlXwA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر