القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

معالم سياحية لا تفوِّت زيارتها في نيويورك

قبل ذهابك إلى مدينة نيوريوك والاستمتاع برحلة سياحية فيها عليك عمل قائمة بالأماكن التي ستقوم بزياراتها حتى لا يفوتك شيء، وهذه الاقتراحات ستساعدك.

– تمثال الحرية: يعد تمثال الحرية أحد أهم معالم الولايات المتحدة بأكملها وليست نيويورك فقط، يقع التمثال في مدينة نيويورك على إحدى الجزر الشاطئية التي تسمى هي الأخرى بجزيرة الحرية، وقد تم تشييد التمثال في فرنسا 1885 م ونقل إلى الولايات المتحدة 1886م. ويأتي إليه السائحون لمشاهدة المدينة من أعلى.

– بحيرات الأصابع: من معالم نيويورك والتي تقع غرب المدينة بحيرات الأصابع وهي عبارة عن عشر بحيرات على شكل الأصابع، التي تزدحم بالسياح خاصة في فصل الصيف، وتعد من أهم معالم نيويورك السياحية.

– شلالات نياجرا: واحدة من معالم نيويورك السياحية هي شلالات نياجرا التي تقع على طول الحدود بين الولايات المتحدة وكندا، وتعد أحد مناظر نيويورك الطبيعية الخلابة.

اقرأ أيضًا: منها نهر الدانوب .. 6 أماكن عليك زيارتها في «بودابست»

– متحف المتروبوليتان: أما بالنسبة للمتاحف فيعد متحف المتروبوليتان أحد أشهر متاحف نيويرك، ويجمع الكثير من التحف حول العالم.

– السنترال بارك: منذ عام 1963 م وحديقة السنترال بارك تعد عامل جذب للسائحين في مدينة نيويورك، وهي إحدى حدائق الولاية العامة.

-مكتبة نيويورك: أما إذا كنت من محبي القراءة والكتب فعليك زيارة مكتبة نيويورك العامة والتي تحتوى على الكتب والمجلدات القديمة، كما تعتبر أهم واحة للباحثين ومحبي الاطلاع.

– محطة غراند سنترال: تتميز محطة غراند سنترال الموجودة في نيويورك والتي تم تشييدها منذ 1871، بأنها الأكبر في أمريكا، بل في العالم كله، لذلك هى معلم سياحي في حد ذاتها.

– تايمز سكوير: ولن تكتمل رحلاتك إلى نيو يورك من دون الذهاب إلى ميدان التايمز والتجول بين محاله التجارية، ومشاهدة الإعلانات المنتشرة فيه.

قد يعجبك أيضا مشاهدة فيديو لبلاد العالم من أعلى

[vod_video id=”GD2qGDZ724ecJmF1oJ9KoA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر