القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. 6 نجمات تربعن على عرش الموضة في 2016

نرى النجمات دائماً في كامل أناقتهن في شتى المناسبات سواء الرسمية أو غير الرسمية، أو حتى في منازلهن، واختارت مجلة الموضة الأمريكية الشهيرة Harper’s Bazaar صاحبات أجمل الإطلالات خلال 2016.

فيكتوريا بيكهام

جاءت فيكتوريا بيكهام في صدارة القائمة، فهي تملك تاريخا من التألق منذ أن كانت عضو في فرقة “سبايس جيرلز” ثم مصممة أزياء عالمية، ورغم أنها اعتمدت في الفترة الأخيرة الأحذية الرياضية على حساب الأحذية الكلاسيكية، إلا أنها مازالت رمزا لستايل الـ”work wear”، كما أنها أبهرت الكثيرين بالإطلالة التي ظهرت بها في مهرجان كان مع الـjumpsuit سوداء مكشوفة الكتف، وكذلك إطلالتها مع صديقتها إيفا لونغوريا في زفاف الأخيرة.

[foogallery id=”275682″]

تشارليز ثيرون

النجمة صاحبة الـ44 عاما مازالت تبهر الجميع بإطلالتها وخبرتها السابقة كموديل احترفت العمل في عروض الأزياء وهي في الـ 16 من عمرها، وجذبت الأنظار هذا العام على السجادة الحمراء بمهرجان “كان” مع بذلة كلاسيكية مثيرة، وأيضا أثناء تصوير الـ”photocall” لفيلمها الأخير The Last Face، وظهورها في أحد العروض الخاصة في لوس أنجلوس مع فستان مزين بالفراشات.

[foogallery id=”275675″]

كيت ميدلتون

لا يمكن أن تخرج قائمة المجلة الأمريكية بدون اسم دوقة كامبريدج التي أصبحت مؤخرا أيقونة للموضة رغم الاعتراضات التي تواجهها أحيانا نتيجة خروجها عن الأطر المتزمتة للوك العائلة الملكية مثل الفستان الأبيض الخلاب ذو الفتحة الجانبية، ولكن هذا العام أبهرت “كيت” عالم الموضة بإطلالات لا تنسى في رحلتها الملكية إلى كندا.

[foogallery id=”275787″]

ميشيل أوباما

منذ دخول السيدة الأولى ميشيل أوباما إلى البيت الأبيض وهي تفاجئ الصحافة بإطلالاتها الأنيقة، لكن فستان فيرساتشي في حفل العشاء الرسمي الأخير لها في البيت الأبيض خلّد اسمها ضمن أكثر سيدات البيت الأبيض أناقة عبر التاريخ وواحدة من أيقونات الموضة في 2016، حيث ارتدت فستان لامع بلون الذهب، مع فتحة جانبية ودربيه أمامي، معتمدة صيحة الكتف الساقط.

[foogallery id=”275791″]

إليشيا فيكندر

النجمة إليشيا فيكندر ظهرت هذا العام بأكثر من إطلالة رائعة سواء في الأوسكار أو على السجادة الحمراء في البندقية ويبدو أن إليشيا من عاشقات “Louis Vuitton” فاعتمدته أكثر من مرة.

وتألقت إليشيا مع شريكها النجم مايكل فاسبندر، ونجح الثنائي في جذب الأنظار خلال مهرجان فينسيا وعرض فيلمهما “The Light Between Oceans”.

[foogallery id=”275693″]

كريستين ستيوارت

صاحبة الـ26 عاما، ونجمة السلسلة الشهيرة twilight والتي اشتهرت مؤخرا بلوك شعرها الأشقر الجذاب وقصات البوب لتختلف تماما عن لوك فيلمها الشهير، وتعتبر هذا العام رمزا لإطلالات الـ tomboy، واعتمدت عدة دور عالمية مثل شانيل.

[foogallery id=”275697″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر