القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. 4200 دولار لكل دعوة حضور.. الهند تحتضن مشاهير العالم للمشاركة في الزفاف الأسطوري

تحتضن الهند هذه الأيام، مشاهير العالم، يتقدمهم الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، وزوجته هيلاري، التي شغلت منصب وزير الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لحضور حفل الزفاف الأسطوري لابنة أغنى أغنياء شبه القارة الهندية.

[vod_video id=”AX0CScKdZkil8fRkoaS8g” autoplay=”1″]

وتصطف حاليا 100 طائرة، في مطار هادئ غرب الهند، لحضور حفل ما قبل زفاف “إيشا أمباني”، 27 عاما، ابنة “موكيش أمباني”، رئيس شركة “ريليانس اندستريز”، على “أناند بيرامال”، 33 عاما، في العاصمة المالية للبلاد، “مومباي”، وهي واحدة من ضمن عدة حفلات بدأت في مطلع الأسبوع لكن بمدينة “أودايبور” الصحراوية.

وكشفت وسائل الإعلام المحلية، عن أنه يمكن للمدعوين، تحميل تطبيق يفصل لهم فعالياته، التي تشمل الحفل الخاص الذي تحييه المغنية العالمية، “بيونسيه”، وقال مصدر لم يتم الكشف عن هويته، لوكالة “رويترز” الدولية للأنباء، إن 100 طائرة، من رحلات الطيران العارض (شارتر)، هبطت في مطار “أودايبور” لنقل الضيوف.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”690972,690977,690976,690975,690974,690973″]

وسيحضر الزفاف عدد من نجوم “بوليوود”، من بينهم “بريانكا شوبرا”، التي تزوجت الأسبوع الماضي، والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، وزوجته هيلاري، التي ترشحت للرئاسة في عام 2016 عن الحزب الديمقراطي، وكانت وزير خارجية الولايات المتحدة في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

ويجمع هذا الزواج، بين اثنين من أكثر عائلات الهند نفوذا، وتقول مجلة “فوربس” إن ثروة “أمباني”، تبلغ 47 مليار دولار، كما أن عائلة “بيرامال” لها استثمارات في قطاعي الأدوية والعقارات، ومنحت للعروسين منزلا مطلا على البحر، في “مومباي”، مساحته 4645 مترا مربعا.

وتضمنت دعوات حضور الزفاف، مجوهرات وأحجار كريمة، داخل صناديق مزيّنة بالورود، وذكرت مجلة “إنديا توداي”، إن الدعوة الواحدة تكلفت 300 ألف روبية، (4236 دولارا).

[more_vid id=”yfjFYXzlZ3p1mxhr1QuKmA” title=”دجاجة تبتلع ثعبان كبرى” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر