القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور والفيديو.. هندي يرفع أثقال بلحيته!

حطم رجل هندي الأرقام القياسية لرفع الأثقال ولكن بطريقة غريبة، حيث حمل الرجل أثقالا وأشخاصا تتعدى أوزانهم 60 كيلوغراما بـ “لحيته”.

وبدأ رانجيت سينج من شمال الهند، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، برفع الأثقال بلحيته للمرة الأولى عام 2005، ورفع من على الأرض وزنا قدره 5 كيلوغرمات، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

[foogallery id=”269597″]

وقال سينج: “أنا أفعل ذلك لبناء اسم جيد لعائلتي، وهو الاسم الذي سيبقى خالد في الكتب إلى الأبد، أنا أستعد لكتاب غينيس للأرقام القياسية العالمي وأنا لن أرضى بأقل من ذلك، مضيفا “أريد من الناس أن تعرف موهبتي، فلا أحد آخر في الهند يمكن أن يفعل ذلك”.

واستمر سينج في التدرب وممارسة رياضته المفضلة، حتى استطاع رفع ثقل وزنه 53 كيلوغراما، وكان آخر الأوزان التي رفعها هي 54.4 كيلوغراما.

وأوضح سينج أنه لا يرفع الأثقال بلحيته فقط، بل يتدرب على زوجته وأشخاص آخرين، الذي يقوم بربطهم في لحيته بطريقة متوازنة، وكان أثقل شخص رفعه وزنه 63.5 كيلوغراما.

 وعلى الرغم من أن سينج كان أضحوكة بين أقرانه، إلا أنه استمر في تحقيق هدفه، وقال:”أنا أصر على كسر الرقم القياسي يوما ما، فاعتبر الكثيرون أن شغفي مضيعة للوقت ولم يقدروا ذلك، فأردت أن أثبت لهم العكس”.

[vod_video id=”orDXrcaLVCxGj2Ry1KTRaA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر