القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور والفيديو.. هكذا استقبل أهالي حائل سفير المكسيك وزوجته

فوجئ أهالي حائل الجمعة، بزيارة خاصة للسفير المكسيكي لدى المملكة ألفريدو ميراندا أورتيس وزوجته، والذي قرر أن يتجول في المنطقة ويتعمق أكثر لمعرفة تراثها، واكتشاف معالمها الأثرية وأبرز مواقعها السياحية.

وفور وصول السفير وزوجته، استقبله عدد من أعيان المنطقة ومجموعة من المواطنين بحفاوة وبشكل مبهر يعكس مدى كرم أهل المملكة، وحائل.

وأقام أهل حائل، مأدبة “المفطح” الشعبية التي تشتهر بها للسفير وزوجته، والتي استمتعوا بتناولها مع المواطنين، كما قدموا له القهوة العربية والتمر والإقط والذي يعرف بـ “البقل أو المضير”، كما أخذوه في جولة لكل المواقع السياحية في حائل.

والتقط السفير مع الأهالي عددا من الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وثقت تفاصيل الزيارة، فضلا عن مقاطع الفيديو للاستقبال الرائع.

وقابل أمير منطقة حائل، الأمير سعود بن عبد المحسن، سفير المكسيك وزوجته بمكتبه في الإمارة، وتبادل معهما الأحاديث الودية، كما تباحثا عدد من الموضوعات. وكشف أمير حائل للسفير، مزايا المواقع السياحية والأثرية والفعاليات التي تقام في مدينة حائل، والمحافظات التابعة لها.

[vod_video id=”AmZNZTNIUPmDFiKTxMRxw” autoplay=”1″]

رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر