القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور والفيديو.. هؤلاء أقوى رجال في 2016.. قطري يتصدر

أقيمت مسابقة لاختبار قوة العضلات للعام الرابع على التوالي، الجمعة الماضية، في مؤسسة أسباير زون بالدوحة، بمشاركة 14 شابا، للمنافسة على لقب أقوى رجال في قطر 2016.

وسمح هذا العام للمرة الأولى باشتراك جنسيات مختلفة، بعد أن كانت مقتصرة على المواطنين القطريين فقط، فيما حضر جمهور كبير منهم أطفال وأسر المشاركين لتشجيعهم ودعمهم.

[foogallery id=”272264″]

وتنافس المتسابقون أمام بعضهم البعض، في عدد من التحديات اختبارا لقوة عضلاتهم وتحملهم، كسحب شاحنة، ورفع أثقال، ورفع أكياس رمل، وتقليب إطارات عملاقة، ورفع أثقال وسيارة، وغيرها من ألعاب القوى.

وحصد فهد الحداد، اللقب المرموق للعام الثاني على التوالي، كما فاز الكيني كريستوفر أوكيتش في فئة المقيمين بأداء رائع في تحدي سحب الشاحنة، ونال البرتغالي ريكاردو فيريرا في المركز الثاني، بينما حل المصري محمد دويدار في المركز الثالث.

وقالت مؤسسة أسباير زون، إن هذه المسابقة تأتي في إطار تشجيع القطريين على ممارسة المزيد من النشاطات البدنية بهدف خفض معدلات البدانة في أنحاء الدول المختلفة.

وأضاف مدير الفعاليات الرياضية بالمؤسسة عبد الله الخاطر، أن المسابقة بدأت صغيرة ثم أخذت تنمو عاما بعد الآخر، وذلك بسبب جمهورها وعدد متنافسيها.

وأكد أحد المقيمين في قطر الذي يدعى خالد شريف، أن هذه الأنشطة تعمل على نشر أنشطة رياضية لا تحظى بشعبية كبيرة، لافتا إلى أن كل الفعاليات الرياضية مهمة جدا في الدوحة، خصوصا أنها نوع جديد من الرياضة.

[vod_video id=”VnkxtR21Gd93MJLySqIgg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر