القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور: هيفاء وهبي بإطلالة مختلفة من باريس .. تثير دهشة الجمهور

إطلالات متواصلة ومتنوعة تظهر فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، وتشارك جمهورها ومحبيها بالصور على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

[foogallery id=”233803″]

الإطلالة الأحدث لهيفاء وهبي نشرتها على صفحتها الخاصة إنستغرام، وبدت فيها بإطلالة على غير العادة، أثارت دهشة الجمهور بعد أن ظهرت ببنطال باللون الأبيض والأخضر والمنقوش باللون الأسود إضافة إلى أنه فضفاض، على عكس الإطلالات السابقة التي كانت تظهر بها باللباس القصير في كثير من الأحيان.

وكانت الإطلالة الجديدة لهيفاء أثناء قضاء إجازتها الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس، وتعتبر هذه الإطلالة الرابعة لها، بعد أن نشرت صور سابقة فور وصولها إلى فرنسا وأخرى وهي تتجول في الشوارع الباريسية، بفساتين خريفية قصيرة ومتنوعة.

وحظيت صور هيفاء وهبي بمتابعة كبيرة من قبل جمهورها، وانهالوا عليها بالتعليقات والإعجاب، كما تمنوا لها مزيدا من الاستمتاع في الصيف، وفي كل وقت، كما أشاد كثيرون بجمالها وإطلالتها الأنيقة في العاصمة الفرنسية.

وتواجدت الفنانة اللبنانية في العاصمة الفرنسية لحضور فعاليات أسبوع باريس للموضة، الذي بدأت فعالياته اليوم 27 سبتمبر الماضي، كونها أيقونة للموضة والجمال.

من جانب آخر، قدمت النجمة هيفاء وهبي الشكر للقيميين على تطبيق سناب شات لتوثيقهم حسابها الخاص، وإعادة فيلتر النحلة فقط لحسابها، بعد إعلانها انسحابها من التطبيق لإلغائه الفلتر، وتأكيدها أن عودتها إليه رهناً به.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر