القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. هل بإمكانك تخمين أعمار هؤلاء السيدات من الخلف؟

في بعض الأحيان، قد نخطئ في تخمين عمر الفرد لدى رؤية وجهه، كأن يبدو أكثر شبابًا أو العكس، لكن هذه المرة مختلفة في التخمين إذ ستخمن أعمار هؤلاء السيدات من الخلف.

وقالت صحيفة ديلي ميل أن مجموعة من السيدات قررن تصوير أنفسهن من الخلف مرتديات فساتين زرقاء قصيرة لمّاعة، وطلبن من الأفراد تخمين أعمارهن لكن من الخلف، وهنا كانت المفاجأة حين تم اكتشاف العمر الحقيقي للنساء اللواتي بلغن الأربعين من عمرهن أو أكثر.

وبرهنت هؤلاء السيدات، أنه رغم وصولك لعمر الأربعين لا تبدأي بقص شعرك ليبدو قصيرًا للغاية لكي تظهري أكثر شبابًا، بل العكس حاولي أن تبقيه بطول مناسب فهذا سيمنحك مظهرًا جذابًا وجميلًا، وانسي العمر ولا تحاولي أن تبدي كامرأة ناضجة فروح الشباب في داخلك ولا تحاولي إغلاقها وكبتها.

ومن خلال هذه الصورة تظهر لدينا أربع نساء بالترتيب من اليسار إلى اليمين يتحدثن عن حبهن لشعرهن وكيفية الاعتناء به؛ راي مارتن، 54 عامًا، تحب شعرها الاشقر، ومايو سيمبكين، 51 عامًا، تعتبر شعرها مصدر الإغراء، الدكتورة هايكه دوتيني، 45 عامًا، تصبغ شعرها الطويل بنفسها، ميشيل توماس، 48 عامًا، تنصح بكبسولاتRoyal Jelly.

فالشعر الطويل يعد قاعدة أساسية لدى النجمات المتقدمات في العمر، أمثال؛ النجمة العالمية جوليان مور، 55 عامًا، والممثلة الأمريكية ديمي مور،  53 عامًا، والممثلة البريطانية جين سيمور، 65 عامًا، وعارضة الأزياء ايل ماكفرسون، 52 عامًا، والممثلة الأمريكية سيندي كروفورد، 50 عامًا.

2

وفي كثير من الأحيان يصعب التمييز بين سيندي كروفورد وابنتها البالغة 15 عامًا أثناء مشيهما في الشوراع، بسبب مظهر شعريهما المتماثل.

 وكشفت خبيرة التغذية مايو سيمبكين، 51 عامًا، عن سر جمال وجاذبية شعرها الكثيف والطويل، وقالت: “العام الماضي، كان سلاحي السري هو الذهاب بشكل أسبوعي إلى الصالون واستخدام آلة التجفيف، هذا سيبقي شعري فاتنًا وبمظهر رائع على مدى الأيام الخمس المقبلة”.

وأضافت “ومرتين في السنة، أجري علاج لشعري باستخدام الكيراتين البرازيلي، ربما ليس رخيصًا لكن مفعوله سحري على الشعر المجعد”.

وتابعت “إن الشعر المجعد الكثيف مثل شعري يعطي عمرًا أكبر من عمرك، لذلك أقوم بسحبه وجعله يبدو ناعمًا منذ دخولي عامي الـ50”.

[foogallery id=”235990″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر