القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. هكذا تزيّنت أبو ظبي احتفاء بزيارة خادم الحرمين الشريفين

ترحيباً بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى أبو ظبي ، اكتست معالمها العمرانية بعلم المملكة العربية السعودية.

ووصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان إلى الإمارات السبت، وكان في مقدمة مستقبليه، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ورسم برج مركز مارينا التجاري في أبوظبي لوحة ترحيب بزيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز.

[foogallery id=”272148″]

وقال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن دولة الإمارات العربية المتحدة آمنت دائماً بأن السعودية “عمود الخيمة الخليجية والعربية”، وأن أمنھا واستقرارھا من أمن واستقرار الإمارات وغيرھا من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية الأخرى.

وأضاف: “ھذا ما يؤكده التنسيق الإستراتيجي الكبير بين البلدين على المستويات كافة وفي المجالات كلھا؛ سواء على المستوى الخليجي أو العربي أو الإقليمي أو الدولي وھو التنسيق الذي وصل، بتفاھم قيادتي البلدين وحرصھما على التشاور المستمر، إلى أعلى مستوياته وغدا يمثل عامل استقرار وأمن للمنطقة كلھا، وأساساً صلباً لتطوير وتعزيز العمل الخليجي والعربي المشترك خلال المرحلة القادمة”.

وجاءت زيارة خادم الحرمين تزامنا مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني الخامس والأربعين.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر