إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أطول أظافر
break

بالصور.. هكذا تبدو صاحبة أطول أظافر في روسيا.. هل ربحت التحدي؟

الأحد 25 نوفمبر 2018
09:22 AM بتوقيت السعودية

استطاعت فتاة روسية تدعى “إيلينا شيلنكوفا”، تبلغ من العمر 35 عاما، أن تصبح صاحبة أطول أظافر في روسيا، من أجل الفوز بتحدٍ مع صديقة لها.

ووفقا لصحيفة “ميرور”، البريطانية، فإن “إيلينا” لم تقص أظافرها منذ 4 أعوام، حتى أصبحت تمتلك أظافر بطول 12 سم، بعدما تحداها صديقتها بأنها لن تستطيع فعل ذلك.

وأوضحت “إيلينا”، أن هذه الأظافر تمنعها من ممارسة السباحة، أو لعب التنس، أو ارتداء القفازات، رغم انخفاض درجات الحرارة في بلادها بشدة.

وأضافت: “أظافري بلغت أكبر طول لها، بعد تربيتها لمدة 4 سنوات و3 أشهر، وللحفاظ على هذا الطول، اضطررت لتقديم بعض التضحيات مثل: التنازل عن اللعب، فأصبحت أفكر في كل حركاتي قبل القيام بها”، موضحة أنها تلقت العديد من ردود الفعل السلبية، خاصة من الرجال، الذين اعترضوا على مظهرها.

ولم تكن هذه هي الحالة الأول من نوعها التي تربي أظافرها فهناك فتاة أخرى تدعى سيمون تايلور تبلغ من العمر 16 عاما استطاعت تربية أظافرها لمدة 4 أعوام أيضا حتى أصبحت أظافرها طويلة جدا مما يجعلها تكافج من أجل ارتداء الملابس.

وهناك رجل أخر يدعى شريخدار تشيليي استطاع تربية أظافره لمدة 66 عاما حتى دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول أظافر في العالم حيث بلغ طولها حوالي 909 سنتيمترات ولكنه بعد ذلك قصها بالة كهربائية.

من الإندومي والقهوة صالون تجميل يبدع بتصميم أظافر قابلة للأكل والشرب

شاهد أيضاً:

الأحد 25 نوفمبر 2018
09:22 AM بتوقيت السعودية