القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. هكذا استعدت الكويت لاستقبال خادم الحرمين الشريفين

 تزينت شوارع الكويت بأعلام المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في إطار الجولة الخليجية التي بدأها خادم الحرمين يوم السبت الماضي، وتشمل الإمارات وقطر والبحرين والكويت.

ورفعت الأعلام والصور في إطار مشاركة الكويت الاحتفال الرسمي والشعبي بقدوم خادم الحرمين الشريفين، لكونها زيارة مهمة في الكويت، فتزينت طرقات الكويت وجسورها بأعلام المملكة العربية السعودية، في مناطق عديدة أبرزها طريق الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “الدائري الخامس سابقا”، وقصر بيان الذي رسمت عليه لوحة تدل على التلاحم القوي بين الكويت والمملكة وتؤكد العلاقة الوطيدة بين البلدين.

ومن المقرر أن تبدأ زيارة خادم الحرمين إلى الكويت المقرر أن تبدأ غدا الخميس 8 ديسمبر، بعد أن رأس وفد المملكة العربية السعودية في الدورة الـ 37 لمجلس التعاون الخليجي في البحرين.

ويزور الملك سلمان الكويت في إطار جولته الخليجية التي بدأها يوم السبت الماضي، وشملت الإمارات وقطر والبحرين والكويت، ويلتقي خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر