القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. هكذا استعدت الدوحة لاستقبال الملك سلمان

تزينت العاصمة القطرية الدوحة بأعلام دولتي السعودية وقطر؛ استعدادا لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي وصل إلى الأراضي القطرية عقب ظهر اليوم، قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما اختتم زيارته لها صباح اليوم.

وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمطار الدوحة، وذلك في الزيارة الرسمية الأولى لخادم الحرمين الشريفين للأراضي القطرية، والتي كان قد زارها في أكتوبر الماضي للقيام بواجب العزاء في وفاة الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

[foogallery id=”272691″]

وجرت على مدار الأيام الماضية استعدادات كبيرة ترحيبا بزيارة خادم الحرمين الشريفين، حيث تزينت شوارع الدوحة بأعلام قطر والسعودية، وقامت العديد من المباني بوضع صور خادم الحرمين وأمير قطر على واجهتها، كما انتشرت بالشوارع صور خادم الحرمين الشريفين بجوار أمير قطر.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قد غادر المنطقة الشرقية يوم السبت الماضي، للقيام بجولة خليجية تشمل دول الإمارات، وقطر، والبحرين، والكويت، ويلتقي خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر