القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. هذا ما حدث مع الرحالة جاك بيج بسبب حظه السيء!

قد يكون الرحالة جاك بيج من أسوأ الأشخاص حظا حول العالم، وتحديدًا مع كل الحوادث والكوارث التي وقع بها.

أمضى جاك، 29 عاما من بلدة نورثامبتون في إنجلترا، وهو متخصص في الفعاليات الحرة، العقد الماضي في زيارة المواقع الغريبة بجميع أنحاء العالم مارًا بسلسلة من الحوادث المؤسفة على طول طريقه، وقد تقطعت به السبل على جزيرة صحراوية ودهسته بقرة، بحسب موقع “ديلي ميل”.

كافح جاك من أجل البقاء بعد إصابته بطفيليات على جبل ايفرست، وعلق لمدة 36 ساعة على قطار في بورما، كما أن إمداداته من الطعام أكلتها السحالي عندما ترك عن طريق الخطأ في جزيرة صحراوية قبالة جزيرة بورنيو في آسيا.

وخلال حديثه عن مغامراته السيئة، قال: “معظم الناس يقولون إنني محظوظ للغاية عندما أروي لهم ما حدث لي”، ويضيف: “في العام الماضي في الهند كنت أركب مع سائق توك توك الذي كان يحاول إخراجي من العربة، عندما ظهرت بقرة فجأة واتجهت نحو صديقتي”.

وتابع: “خرجت البقرة عن الطريق لكن رأسها أسقطني أرضًا”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”443387,443390,443391,443392,443393,443394,443395,443396,443397,443398″]

يروي جاك المشكلة التي واجهته أثناء السفر في بورنيو مع صديقته أليس، حيث انتهى بهما المطاف على جزيرة نائية لا يوجد فيها سوى متجر بقي مغلقًا، يقول: “كنا نظن أننا سنكون على ما يرام، لكن مجموعة من السحالي داهمت إمداداتنا وأكلت كل شيء تقريبا”.

ورغم الحوادث السيئة التي جرت معه، إلّا أنه شعر بالخوف على حياته أثناء تسلقه جبال ايفرست في نيبال، فخلال الـ23 يوما على جبال الهيمالايا في أبريل من العام الماضي، أصابته بحالة خطيرة من داء الجيارديات، وهي عدوى طفيلية في الجهاز الهضمي.

كانت أعراضه تسوء بسبب آثار داء الارتفاعات وكان لديه ردة فعل سيئة بتناوله الأدوية الموصوفة، يقول: “لقد كنت في حالة غير مستقرة بالفعل جراء بقايا الدمار الناجم عن الزلزال وقصص المتسلقين الآخرين الذين ماتوا من داء المرتفعات”.

ويقول جاك إن لديه تجربة أخرى كان قريبًا من الموت أثناء السفر عبر ميانمار، عندما رأى جنديا من بورما يهدد بإطلاق النار على سائح آخر عندما علق قطارهم في الغابة لمدة 36 ساعة، لكن في نهاية المطاف تمكن السكان من إعادة القطار إلى مساره.

وفي عام 2015، قبض عليه رجال الشرطة حينما تعرقل وسقط وسط احتجاج سياسي.

ورغم نصائح شريكة حياته له بقضاء عطلة على شاطئ هادئ وتجنب المتاعب، إلّا أنه يصر على المغامرة.

قد يعجبك أيضًا: بسبب مغامرة.. أب كاد يقتل ابنته صاحبة العامين

[vod_video id=”n8IDFmOlMcuRDQs0P7ZWg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر