القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. هداف الدوري الصربي أهلاويا لموسمين

حسم نادي أهلي جدة تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي ليوناردو سوزا، نجم وسط وهداف بارتيزان بلجراد الصربي، الخميس، لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسمين إضافيين. وقال الأهلي في بيان: «وقع قبل ساعة من الآن اللاعب «ليوناردو»، وإدارة نادي بارتيزان، على العقد المبرم مع النادي، وبذلك ينضم رسميًا للنادي الأهلي السعودي، ليكمل عقد المحترفين الأجانب الستة». وأضاف البيان «ليوناردو لاعب وسط هجومي، لعب في عدة دوريات أوروبية: اليوناني، والأوكراني، والأذربيجاني، والروسي، وأخيرًا الصربي».

وقدّم رئيس نادي الأهلي فهد بن خالد جزيل الشكر والتقدير إلى الأمير خالد بن عبد الله «على دعمه وتوفيره وتكفله بجميع احتياجات النادي الأهلي». يذكر أن ليوناردو «25 عامًا» يلعب في بارتيزان منذ صيف 2016، وحقق الثنائية المحلية مع الفريق في الموسم الماضي، ونال لقب هداف الدوري الصربي ولاعب الموسم في صربيا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”423281,423280,423282,423283″]

ويجيد ليوناردو في مركز الجناح الأيسر، فضلًا على قدرته على اللعب كمتوسط ميدان هجومي، أو رأس حربة. ويعد ليوناردو سادس أجانب الأهلي، بعد المصري محمد عبد الشافي، والعراقي سعد عبد الأمير، والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا، واليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، والسوري عمر السومة. شاهد أيضا : أهداف ليوناردو سوزا مع بارتيزان بلغراد

[vod_video id=”mi8u82IM1sHzDj6CnR2QkA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر