إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالصور – هؤلاء الأشخاص لن تصدق أنهم يعيشون بيننا

الأربعاء 26 أكتوبر 2016
04:15 PM بتوقيت السعودية

هنالك العديد من الأشخاص حول العالم ممن يمتلكون حالات نادرة تجعل منهم أفرادًا ملهمين، أو قادرين على تحطيم أرقام قياسيةً، أو ربما فقط يدهشون العالم بأغرب الأمور التي لا يمكن تصورها.

ولكشف الأمور العجيبة التي تحدث للأفراد والتي يمكن الوصول إليها، جمعنا لكم مجموعة من أكثر الشخصيات غرابة نشرها موقع BrightLight:

آشا مانديلا- أطول شعر مجدل في العالم

تعرف آشا مانديلا، 47 عامًا، بشعرها الطويل الذي يصل طوله لـ55 قدما أي أطول من حافلات لندن، ورغم أنها حققت الرقم القياسي كأطول شعر في العالم، غير أنها ترغب بأن تمضي قدمًا، غير مكترثةً بتحذيرات الأطباء الذين حذروها من إصابتها بالشلل ما إذا أقدمت على هذا الفعل.

1

 ديفيد ماتلوك – صنع زوجة مثالية

عندما التقى الجراح التجميلي ديفيد بزوجته المستقبلية فيرونيكا، تعهد على تحويلها إلى امرأة مثالية دون منازع، من خلال اتباع نظام غذائي صارم، وإجراء تمارين قاسية، مع بعض التعديلات في جسدها وشكلها.

2

ميشيل كوبيكي- ذات الخصر الصغير

قلصت ميشيل عرض خصرها من 64 سنتميتر إلى 40 سنتيمتر، بواسطة مشد ارتدته لمدة ثلاث سنوات. وتقول ميشيل البالغة من العمر 24 عامًا من ألمانيا أنها تهدف للوصول إلى خصر بعرض 38 سنتميتر كقدوتها كاثي يونغ.

3

كاجول خان- الفتاة الأفعى

يبدو أن أفاعي الكوبرا القاتلة في الواقع أفضل أصدقاء هذه الطفلة الهندية البالغة من العمر ثماني سنوات حتى بعد تعرضها لعديد من اللدغات، كما تطمح كاجوال أن تصبح ملتقطة أفاعي كوالدها.

snakecol-e1433259503982

إيليساني دا كروز سيلفا- عارضة أزياء طويلة تجد الحب

وقعت عارضة الأزياء البرازيلية إيليساني التي يصل طولها لـ6 أقدام و8 إنشات بحب فرانكينالدو الذي يصل طوله إلى 5 أقدام و4 إنشات، فكما  يبدو الحب ليس له طول!

4

جانيس هالي- النمور حيواناتها الأليفة

تعتني جانيس باثنين من النمور البنغالية في حديقتها الخاصة، الأول نمر البنغال الأبيض يصل وزنه إلى 600 باوند، ونمرة برتقالية يصل وزنها إلى 400 باوند.

5

روماريو دوس سانتوس ألفيس- عضلاته محقونة بالزيت

قرر لاعب كمال الأجسام روماريو ، 25 عامًأ، تحويل نفسه إلى Hulk، لذلك وجد أن أسرع طريقة لهذا هي بحقن عضلاته بخليط من؛ الزيت، والمسكنات، والكحول، وكانت النتيجة مذهلة.

6

باكيرابا هاناغوندي- آكل الطوب

بدأ باكيرابا، 30 عامًا، بتناول تشكيلة واسعة من المواد غير الصالحة للأكل عندما كان بعمر الـ10 سنوات فقط، ويدعي أنه على ما يرام وبصحة جيدة، وليس لديه إدمان خطر على هذه المواد.

7

هانتر شتاينتر- مرض نادر في الجلد

تعاني هانتر من متلازمة تدعى “طفل المهرج”، وهو خلل يدمر الجلد ويمنع إغلاق العينين، مسببًا طفحًا جلديًا واحمرارًا بالبشرة.

 article-2374911-1af3d85a000005dc-864_636x330_3602

كان تريشان – اليد الفولاذية

بينما كان يعمل كان تريشان في كشك الدجاج له في شيان ماي، تايلاند، سقط على جسده وعاء مملوء بالزيت المغلي، لكنه اكتشف أن جلده لم يصب بأي مكروه، ومنذ ذلك اليوم وهو يستخدم يديه في العمل بالزيت المقلي.

8

سيمون وجورج كولين – مصاصا دماء

تتسم ملامح التوأمين سيمون وجورج بملامح مصاصي الدماء، فلديهما أسنان مشحوذات كالأنياب، وبشرة شاحبة لا يمكنها ملامسة أشعة الشمس لفترة طويلة جدًا، كما لا يمكنهما التعرق فالعرق يصيب جسديهما بالبثور والفقاعات.

9

راجي نارينيسينغ – وجه الاسمنت

أجرت المتحولة الجنسية راجي عملية تجميلية فاشلة وغير قانونية بعد أن قام أحد أطباء التجميل بحقن وجهها بالإسمنت ومواد مطاطية كانت تستخدم في إطارات السيارات.

10

بيا مارتيل – أشهر متحولة جنسيًا بلا أرجل

ولدت بيا مارتل في ولاية كاليفورنيا مصابة بحالة نادرة من نوعها، إذ أن ساقيها صغيرتان لا يمكن استخدامهما، كما عرفت منذ صغرها بأنها فتاة محاصرة في جسد رجل.

12

شارلوت – أصغر فتاة في العالم

شارلوت التي تبلغ من العمر سبع سنوات تعتبر أصغر فتاة في العالم كونها تزن 9 باوندات فحسب كوزن أرنب صغير، وتحاول هذه الطفلة جاهدًا الذهاب إلى المدرسة وتلقي تعليمها وصنع صداقات.

11

ليا وأرو – مصاصا دماء حقيقيين

قررا هذان الزوجان تحويل نفسيهما إلى مصاصي دماء، فهما يشربان دماء بعضهما ويحبان أكل اللحوم النيئة، كما أنهما يقتبسان سلوكيات المخلوقات الليلية المخيفة.

12

إبراهيم – لاعب كرة طاولة دون يدين

إبراهيم هو رجل مصري لم يستسلم لإعاقته بل حارب ذلك من أجل تحقيق حلمه ليصبح لاعب كرة طاولة رغم عدم امتلاكه ليدين.

re_5428c51722e11

ميغان يثرمان – رافعة أثقال

لم تسمح رافعة الأثقال ميغان لشيء صغير كالحمل أن يعيقها لإكمال برنامجها التدريبي في رفع الأوزان وإن وصل وزن الثقل إلى 215 رطل .

13

ويني هارلو – مصابة بمرض نادر في الجلد

أصيب عارضة الازياء الكندية ويني هارلو بحالة نادرة تسمى البهاق وهي بعمر الرابعة، لكنها لم تستمع للتعليقات السلبية التي تصفها بأبشع العبارات، إذ أصبحت أشهر العارضات في العالم، كما أنها الآن متحدثة باسم هذا المرض وفخورة بنفسها.

14

الأربعاء 26 أكتوبر 2016
04:15 PM بتوقيت السعودية