القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور: ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد طفلها

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد طفلها الذي أتم عامه الرابع. ونشرت ميريام عبر حسابها الخاص على إنستغرام صوراً لهذه المناسبة المميزة، وعلقت عليها: “بتمنالك كل شي حلو بالدنيا يا حبيب قلبي.. صرلي ٤ سنين ما بشوف الفرحة والأمل إلا من عيونك، أنت دنيتي وحياتي وفرحتي، عقبال المية يا ماما”.

ميريام فارس ترقص مع ابنها في عيد ميلاده

مريام فارس تحتفل بعيد ميلاد طفلها (5) على الرغم من حرص ميريام على عدم الكشف عن ملامح طفلها في صور الإحتفال بعيد ميلاده، إلا أنها بدت سعيدة للغاية وهي ترقص معه وتلاعبه، في أجواء مميزة وبحضور عدد كبير من أصدقاء ابنها.

ميريام تحتفل مع زوجها بعيد ميلاد طفلهما

مريام فارس تحتفل بعيد ميلاد طفلها حضر الحفل زوج ميريام فارس، رجل الأعمال داني متري. وعلى الرغم من عدم ظهور ملامح وجهه في صور الإحتفال، إلا أن ميريام اكتفت بنشر مقطع فيديو عبر الإنستغرام ظهر فيه زوجها، وهو يهنئها بعيد ميلاد ابنهما.

ميريام مع ابنها جايدن

مريام فارس تحتفل بعيد ميلاد طفلها (3) رقصت ميريام بمرح مع شخصيات “توم وجيري” الكرتونية الشهيرة، ولعبت مع ابنها بكل عفوية وفرح. مريام فارس تحتفل بعيد ميلاد طفلها (2) من جهة ثانية، تستعد ميريام فارس قريباً لإحياء حفلها يوم عيد الحب 14 فبراير بإمارة رأس الخيمة في الإمارات. وقد أحيت الفنانة اللبنانية مؤخراً حفلين في السعودية، قدمت فيها مجموعة من أشهر أغانيها وسط ترحيب وتفاعل كبير من الجمهور.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر