إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالصور.. موسم جدة يوفر فرص عمل لـ 5 آلاف شاب وشابة
break

بالصور.. موسم جدة يوفر فرص عمل لـ 5 آلاف شاب وشابة

الأحد 16 يونيو 2019
11:02 PM بتوقيت السعودية

وفر مهرجان موسم جدة ، الذي انطلق في الثامن من شهر يونيو الجاري، ويستمر لمدة 40 يومًا، فرصًا وظيفية لأكثر من 5 آلاف شاب وشابة من طلاب المرحلتين الثانوية والجامعية والباحثين عن عمل أو عمل إضافي.

وبحسب صحيفة “عاجل” فإن موسم جدة يتواكب مع أهداف رؤية المملكة 2030، التي تطمح للنهوض برفاهية المجتمع السعودي وتطوير وتنويع فرص التنمية المحلية، وتعزيز إسهام المملكة في مجال الفنون والثقافة، إضافة إلى تحسين نمط الحياة بالمجتمع السعودي، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، وتنويع النشاط الاقتصادي.

وحدد القائمون على فعاليات الموسم مجموعة من الأهداف في مقدمتها إبراز الفرص التنموية التي توفرها المملكة، وإدراج مدينة جدة ضمن المجتمعات العالمية وكعاصمة للسياحة في المملكة العربية السعودية من خلال إعادة تشكيل قطاع الفعاليات والمناسبات.

ويسعى موسم جدة لدعم قطاع ريادة الأعمال الذي يضم العديد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتوفير فرص التطوع للشباب السعودي التي تمنحهم الخبرة وتأهلهم لدخول سوق العمل، إضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الأعمال الخدماتية الداعمة لقطاع السياحة كالضيافة والنقل.

كما يسعى موسم جدة إلى توفير قطاع واسع من فرص العمل الموسمية للشباب والفتيات، والتركيز على إبراز الفرص التنموية، وتسليط الضوء على المملكة العربية السعودية كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم، إضافة إلى تعزيز جهود الدولة في تمكين الشباب وتوفير فرص عمل للشركات المحلية الناشئة والمتوسطة وجذب الشركات العالمية إلى السوق السعودية.

وأوضحت اللجنة المنظمة لموسم جدة أن الفريق الإداري والتنفيذي للموسم، يضم سعوديين فقط، مما يعني الثقة التامة في شباب الوطن وقدراتهم على تنظيم الفعاليات السياحية والترفيهية.

ولفتت إلى أن أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة مشاركون في هذا الموسم، ويواصل كل منهم عمله على مدار الساعة، من أجل التجهيز للأنشطة المدرجة في جدول الفعاليات.

موسم جدة

شاهد أيضاً:

الأحد 16 يونيو 2019
11:02 PM بتوقيت السعودية