القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. مهووس بالرياضة يقيم حفل زفافه بين شوطي مباراة رجبي

كادت عروس فرنسية تدعى شارلوت، وتبلغ من العمر 20 عاما، أن تنهي علاقتها بحبيها المهووس بالرياضة، وذلك بعدما نظم حفل زفافهما في ملعب للرجبي، بحيث عقد قرانهما في وقت استراحة اللاعبين.

وقالت العروس في حلقة برنامج “E4″، إنها دائما ما كانت تحلم بحفل زفاف صغير، تحضره العائلة فقط، ولكن حبيبها ويسلي البالغ من العمر 22 عاما، اختار أن يكون حفل زفافهما أمام 26000 شخص، ومدته 5 دقائق فقط.

[vod_video id=”g3VB52xfJhmKefjX5SBMqQ” autoplay=”1″]

وأضافت أنها التقت بزوجها قبل عامين، وبعد 9 أشهر من تعارفهما، اعترف لها ويسلي بحبه، وأنجبا طفلا يدعى لوكي.

وقال ويسلي المجنون بالرياضة، إن ذهنه غير منشغل بعائلته فقط، ولكن بالرجبي أيضا، موضحا للعبة جزء كبير من حياته، حتى أنه يحبها أكثر من زوجته.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”813316,813317,813318,813319,813320,813321″]

وأضاف أن زوجته كانت تحلم بفستان زفاف وحفل تشعر به كما لو كانت أميرة حقيقة، ولكنه قرر أن يجعلها تختبر أسلوب حياة الرجبي، وأن تحس الشعور الذي يشعر به عندما يكون في الملعب، ولذا قرر إقامة حفل زفافهما في الملعب.

وخطط العريس المهووس بالرجبي للحفل واشترى فستان الزفاف وفساتين إشبينة العروس، ولكنه نسى دعوة عائلة العروس وأصدقائها، الأمر الذي أغضب العروس خاصة أنه لم يدع جدتها، لتقرر عدم الزواج منه، ولكنها ذهبت معه إلى الملعب في النهاية.

بدأ حفل الزفاف القصير بتشغيل موسيقى الزفاف التقليدية أمام الآلاف من جماهير المباراة، وبالرغم من تحفظ العروس في البداية إلا أنها سعدت كثيرا، وما أن مرت الخمس دقائق، ليذهبا سريعا سويا إلى خارج الملعب.

[more_vid id=”HmTyxoRLAdFjdS49GUF6w” title=”وفاة لاعب ركبي بعد يوم واحد فقط من زواجه من حب حياته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر