القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. منة فضالي “شيف” في كواليس “قيد عائلي”.. ماذا فعلت؟

شاركت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، مجموعة من الصور، التقطت لها في كواليس مسلسلها الجديد “قيد عائلي”، وهي تمارس دور الشيف، وتعد وجبة الغذاء لزملائها بموقع التصوير.

وعلقت منة على الصور قائلة: “صباح الفل عليكم، كان يوم رنجة كدة على الماشي، في تصوير قيد عائلي، مقولكوش بقى على اللوكيشن والروائح.. وريحانة صورني وأنا بعملها”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”688915,688916,688917″]

وأضافت: “مقولكوش على طعمها بقى مدير التصوير عاوز كل أوردر أعملّه رنجة، المهم يعني أنه أحلى حاجة كانت في اليوم دا.. اللمة وأني وسط كل الكرو من الصغير للكبير، ربنا يديمها علينا كلنا حب الناس” .

الجدير بالذكر أن منة فضالي، انتهت من تصوير دورها في فيلم “زنزانة 7″، الذي تجسد خلاله دور فتاة تدعى “شجن”، ويشاركها بطولة الفيلم نضال الشافعي، إيهاب فهمي، أحمد زاهر، ريم البارودي، ومن إخراج إبرام نشأت.

وتقوم حاليا بتصوير مسلسل “قيد عائلي”، مع المخرج تامر حمزة والمؤلف محمد رجاء، والنجوم عزت العلايلي، وميرفت أمين، وبوسي، وميرهان حسين، ومن إنتاج ريمون مقار.

[more_vid id=”tmp2mR0ZOVYXNU3a2GAw” title=”فيلم الدنيا على جناح يمامة | ميرفت امين | محمود عبد العزيز- بلحة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر