القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. مفاجآت مدهشة تنتظرك عند السفر لإندونيسيا

رغم أن جزيرة بالي تشتهر بأنها المحطة السياحية المفضلة في إندونيسيا، لكن يوجد أشياء كثيرة هناك توفر الكثير من المفاجآت الخاصة لزوارها.

وأورد موقع “tripsavvy”، مجموعة من الأشياء المدهشة، التي يمكنك القيام بها عند سفرك لإندونيسيا ومنها.

تناول الطعام في أي مكان بجاكرتا

تعد مدينة جاكرتا واحدة من أفضل مدن الأطعمة في العالم، حيث تقدم العديد من المأكولات الشهية.

ويظل مشهد الطعام في جاكرتا نابضًا دائمًا وأنت تنتقل من مطعم إلى آخر، خاصة أن الطعام المحلي بجاكرتا ليس لذيذًا فحسب، بل رخيص أيضًا.

زخارف الثقافة في يوجياكرتا

تحتفظ يوجياكرتا بزخارف ثقافية مدهشة، وما زال قصر السلطان، هو النواة الحية في يوجياكارتا، ويحيط به حي ملكي يتضمن قصرًا للأعمال الفضية، ومنطقة ماليوبورو للتسوق.

تعلم العزف على آلة “angklung” في باندونغ

تشتهر مدينة باندونغ بآلة تسمى “angklung”، حيث يظهر الأطفال والمراهقون وهم يعزفون عليها.

ويمكنك سماع الموسيقى التقليدية أو البوب، كما يمكن لقائد الفرق الموسيقية هناك، أن يعلم قاعة كاملة من الغرباء، العزف على تلك الآلة.

جزيرة جيلي

تلك الجزيرة يمكنك الوصول إليها بواسطة قارب من بالي، وهي محاطة بشواطئ رملية بيضاء ومطاعم، ويمكن للقوارب أن تنقلك لمناطق الجذب السياحي، وتشتهر بأنها الجزيرة الأكثر هدوءًا في إندونيسيا، وتعد مكانا مثاليا للاسترخاء.

النيران الزرقاء

تشتهر مدينة “بانيوانجي” في جاوا الشرقية بالأمواج الزرقاء المسماة “النيران الزرقاء” حيث يمكن ركوب الأمواج بالإضافة للتسلق للوصول لفوهة البركان الموجود هناك.

الحياة مع الآخرة في تورجا

في تورجا هناك ثقافة غريبة حيث يقيم الأهالي احتفالاً مع أسلافهم الذين رحلوا للعالم الآخر، ويعتقدون أنهم لم يرحلوا تمامًا ويقيمون احتفالات ضخمة مع جثثهم ويلبسونهم أفضل الثياب، ويلتقطون الصور معهم.

تعلم أنماطًا يدوية

يمكن أن تتعلم نمط الباتيك اليدوي عند ذهابك لقرية “لواني”، حيث تشتهر النساء هناك بصنع أنماط يدوية، وإنتاج تصميمات كلاسيكية باللون البني الداكن.

الغوص في مثلث “كورال”

لا شك أنك سترغب في الغوص في تلك المياه بأقرب وقت ممكن، لأنها عبارة عن مياه فريدة من نوعها تحت سطح البحر، ومليئة بالحياة النباتية والأسماك الملونة الرائعة والسلاحف المحلية والشعاب المرجانية.

قابل ملك السحالي في حديقة كومودو الوطنية

يمكن للسياح مشاهدة تنين الكومود، وهو نوع من السحالي معروف باسم “ملك السحالي”، ومهدد بالانقراض ويوجد في منتزه كومود الوطني.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر