القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. مراهق بريطاني يقاضي مدرسته ليحافظ على طول شعره!

خطف المراهق البريطاني “ألفي هاورد هيوز”، 11 عاما، قلوب كل من ينظرون إليه، بسبب شعره الذهبي الطويل، لكنه عانى من مشكلة حقيقية في التحاقه بالمدارس، التي ترفض الشكل العام له، وهو ما دفعه لإعلان أنه سيقاضي المدرسة، من أجل الحفاظ على مظهره المميز.

وطبقا لتصريحات “ألفي”، لـ”ديلي ميل”، فإنه يرفض بشكل قاطع قص شعره، كما تطلب منه مدرسة “كولشستر الملكية”، لقواعد اللغة في “إسيكس”، التي أخبرت والديه بأن مظهره العام يتعارض مع سياسة قواعد السلوك الخاصة بها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”795834,795835,795836,795837,795838,795839,795840,795841″]

وتنص سياسة المدرسة، التي يرغب “ألفي” في الالتحاق بها، على ألا يطول شعر الطلاب من ياقة القميص، من أجل الحفاظ على الشكل العام لهم، إلا أن الصبي يرى أن شعره جزء منه، ولا يمكن أن يتخلى عنه.

وأراد “ألفي”، الذي كان أول صبي بشعر بالغ الطول، يلتحق بمدرسة “شيري تري” الابتدائية في “كولشيستر”، لأنه يأمل أن يصبح فيزيائيا في المستقبل، وبالفعل اجتاز جميع الاختبارات، لكن المدرسة ترفض دخوله قبل أن يقص شعره بالطول المناسب للشكل العام.

وقالت والدة الصبي، إن سياسة المدرسة سخيفة، وتصنع نسخا متعددة من الطلاب، مشيرة إلى أنها ووالده يفكران في اتخاذ إجراءات قانونية ضد إدارة المدرسة.

[more_vid id=”OCXZ10vWwQWGxMZYU1tw” title=”من عينات الدم إلى ورق المرحاض.. عادات غريبة لرحلات سفر العائلة الملكية البريطانية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر