القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور .. لهذا السبب تزوجا للمرة الثانية بحضور أولادهما الثلاثة

قام كل من  جانيس وويليام روبرتسون بالزواج للمرة الثانية، بعد أن فقدا وزنهما الزائد، من أجل التقاط صور يبدوان فيها أكثر سعادة وجمالاً أكثر من صورهما الأولى.

كان كل من جانيس وويليام قد أصيبا بالسمنة المفرطة بسبب عدم ممارستهما الرياضة وسلوكياتهما غير الصحية في الأكل على مر سنوات كثيرة، ولكن بعد أن تم تشخيص الزوج على أنه مريض سكري، بدأ الاثنن في تطبيق نظام غذائي صحي من أجل فقد الوزن.

قالت جانيس التي انتقل وزنها من 17 رطلاً إلى 10 أرطال: “كنا نعلم أننا نعاني من زيادة الوزن، ولكننا لم نكن نهتم”.

وأضافت: “لكننا نحن أفضل أصدقاء، وعندما تم تشخيص ويليام مريض سكري، قرر كلانا أن نفقد الوزن معًا”.

وبعد أن فقد الزوجان وزنهما الزائد، نظرا مرة أخرى في صور زفافهما وأدركا أنهما لم يكونا سعيدين قبل 10 سنوات في زفافهما، واتخذا قرارًا بأن يتزوجا مرة أخرى بعد أن فقدا الوزن، لالتقاط صور أجمل.

فيما قال ويليام: “لم أكن متأكدًا في البداية لأن والدي الراحل كان في حفل زفافنا الأول، ولكن بعد التحدث مع عائلتي أقنعوني بأن أقوم بذلك، وقالوا إن والدي كان  سيكون فخورا بي حقا”.

بحسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية، أقيم حفل الزفاف بحضور أبنائهما الثلاثة وكانت جانيس ترتدي ثوب زفاف تقليديًا أبيض بحجم أصغر، وكان ويليام الذى انتقل وزنه من 18 رطلا إلى 10 أرطال يرتدي تنورة  أسكتلندية تقليدية.

وقالت جانيس: “عندما تزوجنا في المرة الأولى كان وزني زائدًا ولم يكن الفستان جميلاً حتى أنني وجدت صعوبة في إيجاد مقاسي، أما الآن فنحن نبدو كأشخاص مختلفين أجمل بكثير”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421029,421028,421027,421026,421025,421023″]

يمكنك أيضاً مشاهدة : حفل زفاف العنود الحربي الاسطوري كاملا بحضور المشاهير

[vod_video id=”0syvZc1BkKX4zNLstZmfvQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر