القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور – لأول مرة .. انجلينا جولي تخلع خاتم زفافها

 

في معركة طلاقهما، يبدو أن الممثلة الأمريكية انجلينا جولي وزوجها النجم العالمي براد بيت لم يكونا الوحيدين المتضررين أثناء طلاقهما، بل أن أطفالهما الستة جرفوا في تيار المتغيرات، بما في ذلك التأقلم بالعيش في فندق.

ففي الـ8 من شهر ديسمبر الحالي، التقطت عدسات الباباراتزي مجموعة من الصور للممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، حيث ظهرت بمظهر أكثر شحوبًا ونحافةً من ذي قبل، ونلاحظ من خلال إحدى الصور أن أنجلينا جولي أزالت خاتم زفافها من إصبعها.

وأطلّت أنجلينا بفستان أسود طويل بسيط، مع سترة باللون نفسه، وأضافت حقيبة باللون البيج وحذاء باللون نفسه، كما غطّت عينيها بنظارات شمسيّة، لعلها أرادت إخفاء التعب الواضح في عينيها.

 انجلينا جولي  انجلينا جولي  انجلينا جولي

وتعد هذه المرة الثانية التي تظهر بها النجمة علنًا منذ أن طلبت الطلاق من زوجها المحب براد بيت، 52 عامًا، في نهاية شهر سبتمبر، ففي أول ظهور لها، كانت برفقة أطفالها عند وصولهم جميعًا إلى منزلهم على شاطئ ماليبو بولاية كاليفورنيا.

وفي وقت سابق، طالب براد بيت بحقه في زيارة أطفاله مادوكس،  15عامًا، وباكس، 13عامًا، زهرة، 11عامًا، شيلوه، 10عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان، 8 أعوام، أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

وأكد أن الزيارة المسموح بها غير كافية، لكن يبدو أن الأطباء النفسيين الذين يعملون مع الأسرة لم يوافقوا على طلبه، واتهمته محامية النجمة لورا ويزر أنه يحاول تجميل صورته أمام وسائل الإعلام الاجتماعي.

كما رفض القاضي طلب براد في عقد جلسة طارئة وخاصة للاستماع لمطالبه وأقواله الجديدة بشأن مسألة الحضانة مع زوجته، ورفض ختم وثائق المحكمة في دعوى الحضانة والطلاق، ولعدم موافقة القاضي ريتشارد جونيور بيردج على مطالب براد بجلسة طارئة، على النجم الانتظار حتى تاريخ 17 يناير المقبل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر