القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. كيف تغيرت ميغ رايان على مدار 35 عاما؟

تظل النجمة ميغ رايان صاحبة الوجه الملائكي والبرئ نموذجا للمرأة المختلفة، الجذابة بروحها وتلقائيتها ورومانسيتها الكوميدية، بطلة الثمانينات والتسعينات التي كونت مع العبقري توم هانكس ثنائيا رومانسيا أمتع الجمهور وأثبت أن كل شيء ممكن “فالحب قد ينتظرك في أي مكان”.

أكملت ميغ رايان عامها الـ55، وعلى مدى حوالي 35 عاما على شاشة السينما تغير شكل النجمة ميغ رايان من مرحلة لأخرى فكيف يبدو “ألبوم صور” ميغ رايان عبر أرشيف السينما.

الظهور الأول 1981

ظهورها لأول مرة عام 1981 في فيلم “” Rich and Famous بطولة جاكلين بيسيه وكانديس بيرغن،. وفي أول إطلالتها الفنية  ظهرت ميغ بشعرها الطويل مع وزن زائد عن المعتاد.

1

عام 1986

بعد تجارب مختلفة على شاشة التلفزيون تعود ميغ للسينما عام 1986 في دور صغير في فيلم  “Top Gun ” مع توم كروز وتبدأ تكوين شخصية ميغ المرحة مع قصة شعرها القصير وتعتمد هنا لوك أنثوي مع فستان “semi- sweetheart “.

ميغ رايان

عام 1987

مرحلة جديدة في حياة ميغ فنيا وشخصيا مع فيلم الخيال العلمي الكوميدي الناجح ” Innerspace”  مع بطل الفيلم لممثل دينيس كويد والذي يصبح زوجها بعد 4 سنوات.

3

عام 1989

بدأت انطلاقة ميغ مع اقتراب التسعينات وحقق فيلمها  “”When Harry Met Sally  نجاحا كبيرا مع بيلى كريستال والفيلم يعتبر من قبل النقاد واحدا من أفضل الأفلام كوميدية، وفي هذا الفيلم اعتمدت ميغ لوك يتصدر سنوات التسعينات بعد ذلك مع الشعر الwavy “”

4

[vod_video id=”w05jeyo5PwMaDXaqQ3vIA” autoplay=”1″]

عام 1990 

ظهرت ميغ بشعر طويل  في “Joe Versus the Volcano “، وبهذا الفيلم بدأت ثنائية “توم هانكس وميغ رايان” التي حققت شهرة كبيرة ومزجت الحب بالكوميديا بشكل رائع.

5

عام 1994 

قبل منتصف التسعينات اعتمدت ميغ الشعر القصير والذي أصبح جزء من إطلالتها في فيلم I.Q.” ”  مع الممثل تيم روبنز.

6

عام 1998 

عام التألق لـ”ميغ” التي باتت نجمة التسعينات وبطلة فيلمين من أنجح الأفلام العالمية City of Angels مع نيكولاس كيدج  وفي نفس العام يصدر “you’ve got mail ” فيلمها الأشهر مع توم هانكس وتتوج ميغ ملكة البساطة والطبيعية في التسعينات مع لوك هادىئ ومكياج طبيعي.

7

[vod_video id=”A887B3084F6YPHne1sHPw” autoplay=”0″]

عام 2000

مع الألفية الجديدة تعتمد ميغ الشعر المدرج مع اللون  الأشقر في فيلمها “Hanging Up” مع ديان كيتون.

8

عام 2008 

بعد تخطي الـ45 عاما لجأت ميغ رايان إلى الشعر الطويل  في فيلم “The Deal:” مع ويليام مايسي

9

عام 2015 

مع قصة البوب القصير وشعر بني مع خصلات ذهبية انتقلت ميغ رايان لمهنة الإخراج وقدمت فيلم” Ithaca” من بطولتها مع توم هانكس، وتناولت الصحافة قصة الفيلم  مع “تجاعيد” وجه ميغ رايان وعمليات البوتكس التي أفقدتها الكثير من طبيعتها وجمالها.

10

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر