القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. كيف استخدمت كيت ميدلتون ذكائها للتألق في كندا؟

تحظى زيارة الأمير ويليام وعائلته لكندا باهتمام كبير، وكالعادة تخطف دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أنظار العالم، فتتألق في أكثر من إطلالة جذابة، لا تكشف فقط عن أناقتها وحسها الراقي لكنها تؤكد ذكاء “كيت” وحسن اختيارها، فما هو السر وراء أناقة كيت ميدلتون في رحلتها الملكية الأخيرة؟

“الأحمر” يأسر قلوب الكنديين الأحمر هو اللون الأساسي في علم كندا ولون ورقة الإسفندان أو القيقب رمز العلم الوطني للبلاد، لذلك اختارت كيت اعتماد اللون الأحمر أكثر من مرة في زيارتها إلى كندا، فغازلت دوقة كامبريدج الشعب الكندي بذكاء، وأطلقت عليها الصحف الكندية “The Lady in Red”.

الإطلالة الأولى أثناء حفل الاستقبال بمقر الحكومة ارتدت كيت ميدلتون فستان سهرة ” “fluidطويل وأحمر اللون مع حركة كروس بسيطة على جانب الصدر، التصميم مستوحى من موضة الخمسينات ويحمل توقيع” Thornton Bregazzi”، واعتمدت الشنيون لشعرها، مع حذاء و”كلاتش” أحمر اللون ومكياج هادئ.

1

الإطلالة الثانية في إحدى جولاتها مع الأمير ويليام في فانكوفر، وبينما اصطف المئات من الشعب الكندي لتحية الثنائي الملكي أطلت كيت ميدلتون بفستان يجمع ألوان العلم الكندي الأحمر والأبيض، الفستان متوسط الطول بأكمام طويلة، أبيض اللون ومزين بزخارف حمراء، ويحمل توقيع المصمم المفضل لدى الدوقة “ألكسندر ماكوين”، ونسقت الفستان مع حذاء بكعب عالٍ باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلًا مع المكياج الجذاب الناعم.

2

[vod_video id=”vN1zgvua0DOSdOlO3zR5aA” autoplay=”1″]

مفتاح تألقها.. البعد عن المبالغة لا تعتمد أناقة كيت ميدلتون على الأزياء أو الإكسسوار باهظة الثمن، فنجد أن تكلفة فستان حفل الاستقبال هي ألف جنية إسترليني، أما الأقراط من Soru” “، وتبلغ تكلفتها 130 جنية إسترليني، وفستان “ألكسندر ماكوين” في الإطلالة الثانية يبلغ سعره 4 آلاف جنية إسترليني، فالأولوية لجمال التصميم واختيار قطع تحمل توقيع مصممين إنجليز لتسويق دور الأزياء المحلية، وفي هذه الزيارة أضافت كيت لقائمتها دار بريطانية جديدة هي “Thornton Bregazzi”.

3..

تتميز  إطلالات كيت ميدلتون بنوع من العملية، فقد ترتدي الحذاء أو الإكسسوار أكثر من مرة، فهي تعلم أن الناس يعشقون البساطة وليس المبالغة، وفي إحدى إطلالتها الكاجوال انتعلت أحد أحذيتها المفضلة وهو بوت عالي الساق من “Penelope Chilvers”، وسبق وأن ظهرت به حوالي 3 مرات خلال عدة سنوات، ونسقته مع جاكيت بيج من Holland & Holland، وبنطلون جينز من zara””.

4

وأيضا أقراط حفل الاستقبال سبق وأن ارتدتها في بطولة ويمبلدون وفي إحدى حفلات توزيع الجوائز بلندن.

5

الإكسسوار والألوان يصنعان الفارق قد تختار كيت ميدلتون تصاميم بسيطة وغير معقدة، ولكنها دقيقة في اختيار الألوان، فبعد نجاحها في اختيار الأحمر، اختارت إطلالة بلون الطبيعة لتناسب مشاركتها في “مهرجان الطعام” الذي يقام في مكان مفتوح وسط الحدائق، وارتدت فستانا أخضر هادئ مزين بأزرار ذهبية على الصدر من “دولتشى آند جابانا”، بتكلفة تبلغ 2,150 جنيه إسترليني، مع حذاء وحقيبة نيود وشعر منسدل.

6 تهتم “كيت ميدلتون” باختيار الإكسسوار لتكمل إطلالتها وتضفي لمسة راقية على أزيائها، سواء ساعة فضية أنيقة أو أقراط مناسبة، بينما تكتفي في يدها بخاتم الزواج الشهير، وطبعا قبعاتها التي تحمل الذوق الإنجليزي.

7

لكن خلال هذه الزيارة ارتدت كيت ميدلتون أكثر من مرة بروش من الماس على شكل ورقة القيقب رمز العلم الكندي، كما أنه من قطع العائلة المالكة التاريخية يعود لعام 1939 واختارت معه فستان أزرق مع قبعة من نفس اللون وحذاء نيود وهو نفس الحذاء الذي ظهرت به في “مهرجان الطعام”.

8
صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر