إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

كيت ميدلتون
break

بالصور.. كيت ميدلتون وميغان ماركل والأبناء يردون على شائعات العداء

السبت 13 يوليو 2019
04:25 PM بتوقيت السعودية

يبدو أن جميع الشائعات التي تداولتها الصحف العالمية، على مر الشهور الماضية، والتي تسلط الضوء على العداء بين الدوقتين الشهيرتين كيت ميدلتون، وميغان ماركل، كلها على وشك الانتهاء، بعد أن ظهرتا بمظهر الصداقة اليوم في نهائي بطولة “ويمبلدون” للتنس.

وقضت “ميغان”، 37 عامًا، ظهر اليوم السبت، بجوار “كيت” 37 عامًا، نحو 56 دقيقة وهما تشاهدان لاعبة التنس الشهيرة، سيرينا ويليامز، وهي تنافس على الفوز ببطولتها، رقم 24 في مسيرتها.

وشوهدت الدوقتان، وهما تتبادلان حديثا ضاحكا أكثر من مرة، خلال المباراة، بمصاحبة أكثر من فرد من العائلة الملكية البريطانية مثل: بيبا ميدلتون، وأيضا لاعبة التنس مارتينا نافارتيلوفا، التي كانت تجلس في الخلف.

كان قصر كنغستون، قد أعلن على “تويتر” أمس، أن دوقتي كامبريدج وساسكس، ستحضران لمؤازرة صديقة العائلة، اللاعبة الأمريكية سيرينا ويليامز.

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الدوقتان مع بعضهما البعض، حيث ظهرتا قبل يومين، من أجل تشجيع زوجيهما الأميرين وليام وهاري، في المباراة الخيرية السنوية للعبة البولو، وكان لافتا وجود جميع الأطفال الملكيين، خاصة الأمير الجديد آرتشي، الذي خطف الأضواء.

الجدير بالذكر أن سيرينا ويليامز خسرت نهائي ويمبلدون اليوم أمام لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب، ما ضيّع عليها الوصول إلى الرقم القياسي الخاص بالأسترالية مارغريت سميث كورت، الملقبة بـ”ملكة كرة المضرب”.

معرض متنقل يروج لفيلم الرعب أنابيل بالمنزل قبل أيام من عرضه

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
السبت 13 يوليو 2019
04:25 PM بتوقيت السعودية