القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. كواليس القبض على محمد فؤاد في باريس

بدأ الفنان  محمد فؤاد ، تصوير مسلسله “الضاهر” الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2017 في باريس، الذي كتبه المؤلف تامر عبد المنعم، ومن إخراج ياسر زايد.

وظهر “فؤاد” في الصور، أثناء تصوير أحد المشاهد التي تلقي خلاله الشرطة القبض عليه أثناء تواجده في الشوارع الباريسية.

[foogallery id=”278388″]

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط جيش يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية تستدرجه للجاسوسية.

“الضاهر” بطولة محمد فؤاد، وحسن يوسف، وعزت أبو عوف، وفريال يوسف، ومادلين طبر، وأميرة هاني، ونيفين محمد، وإنعام سالوسة، وألفت إمام، وسمير صبري، ومحمد سليمان، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومظهر أبو النجا، ورغدة، ومحمد لطفي، ورشوان توفيق، وصبري عبد المنعم.

وكانت آخر أعمال محمد فؤاد الدرامية مسلسل “أغلى من حياتي” عام 2010، وشاركه البطولة حنان مطاوع، وتامر عبدالمنعم، ومحمد لطفي، وهبة مجدي، وأحمد راتب، وعدد اخر من النجوم، وهو من تأليف محمد فؤاد وتامر عبد المنعم، وإخراج مصطفى الشال.

ويستعد محمد فؤاد لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “سلام”، وهو من إنتاجه الخاص، ويضم الألبوم 12 أغنية، تعاون فيه مع عدد من الشعراء نتهم أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، أما الملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز، وأسامة الهندي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر