القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. كندة علوش تفاجئ جمهورها بلوك جديد تحضيرا لزفافها

ظهرت النجمة السورية كندة علوش بإطلالة مفاجئة لجمهورها عندما قامت بتسريحة الشعر المموج وصبغته باللون الأسود الداكن ، والذي من المتوقع أن تظهر به في حفل زفافها بعد أسابيع قليلة، إلى النجم المصري عمرو يوسف.

وتباينت ردود الفعل من قبل جمهور الفنانة على اللوك الجديد الذي ظهرت به، حيث أشاد عدد منهم باللوك الجديد في حين قال آخرون أن هذا اللوك منحها سنوات اضافية على عمرها ونصحوها أن تعود إلى التسريحة الطبيعية التي تعودا عليها.

[foogallery id=”277792″]

من جهة اخرى نشرت النجمة السورية صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام مع شقيقها بدر وعقلت قائلة ” أنا وعمودي الفقري بدورة.. بدر علوش”.

وكانت كندة قد احتفلت مؤخرا بعقد قرانها على الفنان النجم المصري عمرو يوسف، ومن المقرر أن يحتفل النجمان بزفافهما في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، بفندق كتراكت في أسوان، وهو الفندق الذي تم فيه تصوير مسلسل “غراند اوتيل” ويعد من أعرق الفنادق التاريخية في مصر.

وعلى الصعيد الفني، تستمر كندة علوش بتصوير مشاهدها  في مسلسل “حجر جهنم” ونشرت صورا من الكواليس، مع زملائها في العمل، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل لتصوير المشاهد الخارجية، في شوارع مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الإنتهاء من تصوير المشاهد الداخلية في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتدور أحداث المسلسل ” حجر جهنم” في قالب تشويقي، ومن خلال قصة لثلاث سيدات يقررن قتل أزواجهن، ويبدأن في وضع الخطة وتحديد طريقة القتل، حيث يعتمدن فيها على وضع السم لهم بالطعام، ولكن ينجو أحد الأزواج ويبدأ بمطاردتهن لينتقم منهن.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر