القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. كايلي جينر تشتري منزلا بـ10 ملايين إسترليني.. به 10 حمامات!

اشترت العارضة الأمريكية وممثلة برامج الواقع “كايلي جينر” وزوجها “ترافيس سكوت” قصراً فاخراً في بيفرلي هيلز، بلغت تكلفته 10.6 مليون جنيه إسترليني، وهو كما يقول المتابعون إنه يستحق كل قرش.

وسيتمتع طائرا الحب اللذان استقبلا مولودتهما “ستورمي” في وقت سابق من هذا العام بالحديقة الواسعة، مع منطقة جلوس فخمة والاستلقاء تحت أشعة الشمس للمنزل المكون من سبع غرف نوم وعشرة حمامات.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”670566,670567,670569,670570,670571,670574″]

وتسمح النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف للزوجين بمشاهدة المناظر الفخمة التي يطل عليها المنزل، وسيكون على الأخت غير الشقيقة لكيم كرداشيان أن تستمتع بوجبات طعام عائلية حول إحدى طاولتي طعام فاخرتين.

تستوعب غرفة النوم الرئيسية التي تبلغ مساحتها 2300 قدم مربع معظم الطابق الثاني، وتؤدي إلى 3 حمامات وخزانة ملابس بحجم غرفتين، وتشمل بقية الغرف المثيرة للإعجاب، مطبخ للشيف وسينما منزلية وصالة رياضية وغرفة مساج.

وتحتوي الحديقة التي تبلغ مساحتها 1.1 فدان على مرآب لثلاث سيارات وبيت ضيافة، في حين لن تكون السلامة مشلكة بالنسبة لـ”كيلي”، التي تمتلك منزلاً آخر في تلال هيدن هيلز بقيمة 9.4 مليون جنيه إسترليني، حيث أن القصر لديه نظام أمني متطور، ويقع في نهاية طريق مسدود خاص به جدران كبيرة وبوابات طويلة.

الجدير بالذكر أن “جينر” ستصبح قريبًا أصغر مليارديرة في العالم، متجاوزة مؤسس موقع “فيسبوك”، مارك زوكربيرغ، الذي كسب أول مليار عندما كان عمره 23 عامًا.

[more_vid id=”0446zJbjZ6vc4BfMsfBaOA” title=”كيم كاردشيان في حفل ميلاد كريسي تيغان1″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر