القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. كاميرون دياز تخفي وجهها بعد عملية تجميل

ألتقطت عدسات الباباراتزي مجموعة من الصور للممثلة الأمريكية الشهيرة كاميرون دياز بعد خضوعها لعملية جراحية تجميلية في إحدى عيادات التجميل المتواجدة في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، وذلك برفقة زوجها عازف الغيتار بينجي مادن.

وشوهدت النجمة الحسناء كاميرون دياز، 44 عامًا، يوم امس الاثنين، برفقة زوجها الموسيقي الشهير بينجي مادن، 37 عامًا، أثناء مغادرتهما عيادة لاسكي، وهي من أكبر العيادات في العالم لإجراء العمليات الجراحية والبلاستيكية.

2 3

وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية على موقعها الالكتروني أن الممثلة الشهيرة تريد إخفاء وجهها أمام العدسات، فكما يتضح أنها خضعت لعملية جراحية أو ربما بوتوكس.

5

1

ورغم خضوعها للعملية الجراحية يوم أمس، إلّا أنها في وقت سابق طرحت كتابها الجديد The Body Book الذي تتحدث به عن تجربتها مع علميات التجميل والبوتوكس والليزر بعدما أصبح جلَّ اهتمامها كيفية جعل بشرتها تبدو أكثر شبابًا وحيوية، وعوضًا عن ذلك تحاول جاهدةً أن تحب تقدمها بالسن.

[vod_video id=”gyVKLQlgbWkiTftZTO6mfA” autoplay=”1″]

ورجوعًا إلى عام 2014، أعربت كاميرون دياز عن أسفها وندمها لإجراء عملية بوتوكس لوجهها، إذ أنها بدت مختلفة للغاية.

وأوضحت لموقع Entertainment Tonight أثناء ترويجها لكتابها The Body Book، “لقد غير ملامح وجهي الـ(بوتوكس) بطريقة غريبة، كنت مثل “لا، لا أريد أن أكون مثل هذا”، أنا أفضل أن أرى وجهي يشيخ عوضًا عن رؤية وجه مختلف”.

وأضافت كاميرون أنها تسعى لتتعلم كيف تحب تجاعيد وجهها: “أنا أحبهم (التجاعيد)، لا مانع لدي، فهي كأنها تقول لي “خمني ماذا يعني هذا، لقد ابتسمت طوال حياتك”، وأضافت “أنا أحب الحياة، وسعيدة”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر