إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالصور.. قصة مؤلمة لخمسيني يفقد حياته بسبب السرطان دون أن يدري!
break

بالصور.. قصة مؤلمة لخمسيني يفقد حياته بسبب السرطان دون أن يدري!

الخميس 15 أغسطس 2019
06:12 PM بتوقيت السعودية

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، قصة مؤلمة لأب توفي إثر إصابته بمرض السرطان الأمعاء، الذي وصل إلى مرحلة خطيرة، وانتشر في الرئتين، دون أن يعرف أحد بذلك!

وأصيب “تريفور ووكر”، 56 عامًا، الأب لـ3 أبناء، بنوبات سعال متكررة، وعنيفة، على مدار 16 يومًا، قبل أن يكتشف وهو على شفا الموت، إصابته بالمرض اللعين.

ووفقًا لصحيفة “ميرور”، اعتقد الرجل المقيم في بليموث ببريطانيا، أنه أصيب بعدوى في صدره، أدت لمعاناته من السعال، لكنه وذويه ألجمتهم صدمة مروعة عندما اكتشفوا أنه يعاني من سرطان الأمعاء، الذي انتشر برئتيه، وأصبح بالتالي البقاء على قيد الحياة بالنسبة إليه مسألة وقت.

المثير أن “تريفور”، كان يتمتع بصحة جيدة، ويسير لأكثر من 500 متر يوميا، وتقول زوجته “ماندي” إنها أصيبت بالصدمة عندما علمت بأنه مصاب بسرطان الأمعاء.

وأوضحت الزوجة أنها شجعت زوجها كثيرًا، واتفقا على أنهما سيقاتلان معًا لتجاوز هذا المرض، مشيرة إلى أنه رغم إصابته بهذا المرض الخطير، لم يكن يعاني من أي أعراض، وكانت حركة أمعائه منتظمة، لكنه فقط عانى من السعال، الذي اكتشفوا فيما بعد أنه سرطان ثانوي انتشر بسرعة كبيرة، حتى قضى على حياته.

وتابعت: “من اليوم الذي تم تشخيصه إلى يوم وفاته، كان من المؤلم حقًا رؤيته يتدهور بسرعة كبيرة، فقد الكثير من الوزن، رغم أنه كان لائقًا للغاية، ويتمتع بصحة جيدة، وكان يحكّم مباريات كرة القدم، ويركض كثيرًا بالملعب”.

واستكملت: “قضى تريفور أيامه الأخيرة في المستشفى على الأوكسجين، 24 ساعة في اليوم، لمساعدته على التنفس، والكفاح من أجل تناول أكثر من بضع لقيمات من الطعام، بعد يوم من فقدان شهيته”.

وواصلت: “كنا أنا وأطفالنا الـ3 معه دائمًا، وكانت آخر كلماته هي: أحبكم جميعًا”، مضيفة: “أشعر بالحزن الشديد لفقداني رفيقي الروحي، بعد 32 عامًا معًا”.

8 مشاهير خطفهم سرطان القولون

شاهد أيضاً:

الخميس 15 أغسطس 2019
06:12 PM بتوقيت السعودية