إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالصور.. غادة عبد الرازق تشعل “إنستغرام” بإطلالة جديدة

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016
04:15 PM بتوقيت السعودية

 

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، مجموعة صور لها بإطلالة مختلفة، أثارت حيرة ودهشة الجمهور .

وظهرت “غادة” في الصور ترتدي جاكيت جينز، ومن أسفله قميص وردي اللون، وتنورة مطعمة بالخرز اللامع، فيما نسقت شعرها بتسريحة “الكعكة”.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة والتي تباينت آرائهم بين معجبين ومندهشين من عدم تناسق الألوان، فقالت سماح حمدي: “أنا بحبك جدا يا غادة، وبعشق تمثيلك ما شاء الله عليكي قمر”، وأضافت فاطمة: “شكلك الأول كان أحلى بكتير”، وكتبت نهي الورداني: “بحب إصرارك وقوة شخصيتك”، وقال محمد “أنت كده جميله جدا من غير تأليف في شكلك”، وتابع أحمد: “مكياج حلو بس لبس مو حلو”، وكتبت “فوفا القاضي”: “أوفر أوي في اللبس”، واختتمت غادة يحيى: “لبسك مش متناسق مع شكلك”.

غادة غادة غادة غادة غادة عبد الرازق (5) غادة

وتستعد الفنانة غادة عبد الرازق، لعقد جلسات عمل مع المنتج تامر مرسي، والمؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج محمد جمعة، وذلك لتحضير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “أرض جو”، الذي ستخوض به موسم دراما رمضان 2017.

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخراً، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن تقديم موسم آخر من برنامج المواهب “عرب كاستنج”، الذي يتم من خلاله اكتشاف المواهب في مجال التمثيل، كما تعاقدت مؤخراً على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ولكنها لم تعلن عن أي تفاصيل أخرى للفيلم.

وخاضت “غادة” موسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الخانكة”، وشاركها بطولته ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، وكارولين خليل، ومريهان حسين، ونهال عنبر، وانتصار، والمسلسل من تأليف محمود دسوقي، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد جمعة.

ودارت أحداث المسلسل حول معلمة تدعى “أميرة”، تعمل في مدرسة دولية، وتتعرض للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016
04:15 PM بتوقيت السعودية