القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. عقدة الفرق الصاعدة تطفئ ضوء الهلال بالدوري السعودي

تعرض فريق الهلال السعودي لأول خسارة له هذا الموسم، أمام فريق الحزم الصاعد حديثا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، ضمن الأسبوع الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصاءات الرياضية العالمية، فإنه في آخر 3 مواسم في دوري المحترفين، خسر الهلال أمام الاتفاق الصاعد في موسم 16 / 17، وكذلك أمام الفيحاء في 17 / 18، وأمام الحزم هذا الموسم، وهو ما يمثل عقدة هلالية أمام الفرق الصاعدة حديثا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”693516,693517,693518,693519,693520,693521,693522″]

ورغم تقدم الهلال عن طريق اللاعب “بافيتيمبي جوميس”، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، فإن فريق الحزم، نجح في قلب النتيجة لصالحه، عندما سجل هدفين في الدقيقتين 46 عن طريق اللاعب محمد الصيعري، وفي الدقيقة 80، عن طريق “فاجنر أليماو” من ركلة جزاء.

وعبر المدير الفني لنادي الحزم، الروماني “دانيال إيسايلا”، عن سعادته البالغة بعد الفوز التاريخي الذي حققه فريقه على الهلال، وقال عقب المباراة: “حققنا فوزا تاريخيا على أحد الفرق الكبيرة في السعودية”.

وأضاف: “سعيد لتحقيق ما عجزت عنه الفرق الأخرى، هذا الموسم، وهو الفوز على الهلال”، مؤكدا أن الهلال فريق منظم، والتفوق عليه يحتاج إلى صبر ومجهود كبيرين، شاكرا لاعبيه على ما قدموه من عطاء.

بينما قال الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، إنه لا يجد أي أعذار، يبرر بها خسارة فريقه أمام الحزم، موضحا عبر حسابه على “تويتر”: “اليوم لا يوجد لدينا عذر، كنا سيئين ونستحق الهزيمة.. أعتذر عن نتيجة اليوم، وأتحمل الخسارة، وأعدكم بأننا سنعمل على تلافي الأخطاء وإسعادكم”.

وأضاف: “ليس من عاداتنا البحث عن مبررات، لكن بعد لقاء الأهلي، سيتم توضيح الكثير من الأمور، المتعلقة بالاتحاد السعودي، ولجنة المسابقات.. آسف آسف آسف، أنتم لا تستحقون إلا الفرح”.

وتجمد رصيد الهلال، بهذه الخسارة، عند النقطة 32، في صدارة الترتيب، فيما ارتفع رصيد الحزم للنقطة 14، في المركز الـ11.

[more_vid id=”79qGTMRYGVceecHh9Oh3mg” title=”أهداف مباراة الهلال والنصر” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر