القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. طفل يعاني من مرض نادر يفقده عينه وأنفه!

يعاني طفلا يدعى هاري بيسويك من مرض نادر جعل جزء من ملامح وجهه مختفي تماما حيث يفتقد الصبي لعينه وأذنه اليسرى وأنفه «وفقا لصحيفة ميرور».

وأضافت الصحيفة أن والدة الطفل وتدعى تشارلي بيسويك قامت بوضع صورة أبنها على تطبيق «انستقرام» ولكنها تفاجأت أنه تم حذف الصورة باعتبارها محتوى غير مناسب ما جعل الأم تشعر بالغضب الشديد وتشن هجوما قويا على تطبيق «انستقرام».

وقالت تشارلي أن خدمة مشاركة الصور «انستقرام» المملوكة لـ«فيسبوك» حذفت صورة أبنها المصاب بمتلازمة جولدنهار والتى تجعله لا يمتلك أنفا أو عينا يسرى بسبب مخالفة الصورة للمبادئ التوجيهية. إقرأ أيضاً.. انستغرام يتيح خاصية إعادة نشر الفيديو الحي بعد انتهاء البث.. تعرف على الطريقة وأضافت الأم أن الطفل في الصورة المحذوفة لم يكن يرتدي عينه الاصطناعية فقام أحد المستخدمين بالإبلاغ عن الصورة الأمر الذي جعل المشرفين على المحتوى يقررون إزالتها مما أثار غضبها. وقالت الأم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لماذا يحذف انستقرام صورة ابني؟ فأنا أرى ابتسامة طفل هي الأكثر جمالا». واتجهت الأم إلى موقع «تويتر» أيضا للتعبير عن غضبها مما حدث وتفاعل معها الكثير من المغردون الأمر الذي اضطر «انستقرام» إلى إعادة نشر الصورة الأصلية موضحين أنهم حذفوا الصورة عن طريق الخطأ واستعادوها بعد لفت انتباههم. [rotana_image_gallery rig_images_ids=”443753,443754,443755,443756,443757,443758,443759″]     قد يعجبك أيضا مشاهدة بالفيديو طفلة تبلغ من العمر عامين تعنف “حبيبها” عبر الجوال وتنهي علاقتهما [vod_video id=”ylEXB9jF6vZpWdVQrutg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر