القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. طفل شجاع ينجو من الموت رغم خطفه وإلقائه من الطابق العاشر

نجا طفل فرنسي شجاع، يبلغ من العمر 6 سنوات، من الموت بأعجوبة، وذلك بعدما ألقاه مراهق يبلغ من العمر 17 عاما، من الطابق العاشر، لمتحف “تيت مودرن”، حيث قالت عائلته إن حالته الصحية تتقدم بشكل مذهل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”812923,812924,812925,812926,812927,812928,812929,812930″]

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن مستخدمي الإنترنت، جمعوا مبلغ 54 ألف جنيه إسترليني، لتغطية فواتير الطفل الصحية، بعدما تم إلقاؤه من الطابق العاشر، في شهر أغسطس الماضي، واتهام صبي يبلغ من العمر 17 عاما بمحاولة اغتياله.

وخضع الطفل لعمليتين جراحيتين، حيث كان يعاني من كسور في الظهر والأطراف، كما عانى من نزيف في الدماغ.

وكتبت عائلة الطفل على الصفحة الخاصة لجمع التبرعات له، على الإنترنت منشورا يقول: “مرحبا بالجميع، مجرد رسالة صغيرة لإخباركم عن التقدم المدهش في حالة ابننا، إنه مقاتل لا يصدق”.

وأضافت العائلة “حتى لو كان لا يستطيع التحدث أو تحريك جسده في الوقت الحالي، نحن نعرف الآن أنه يفهمنا، عاد يبتسم ويضحك في الأيام القليلة الماضية، وتحديدا عندما أخبرناه ببعض الأشياء المضحكة أو عندما كنا نقرأ له بعض القصص”.

وتابعت “إنه يعطينا الكثير من القوة والأمل، وكذلك القوة التي قدمتموها جميعا لنا منذ البداية برسائلكم الرقيقة، شكرا جزيلا على ما تفعلونه لنا ولطفلنا الصغير”.

وأوضحت الصحيفة أنه تم خطف الطفل، الذي كان يقضي إجازة مع عائلته في بريطانيا، من بين يدي والدته، في الرابع من أغسطس الماضي، وتم إلقاؤه من الطابق العاشر للمعرض الفني، وألقي القبض على المتهم، الذي سيمثل أمام المحكمة في أغسطس المقبل، حيث تبيّن أنه لا تجمعه أي علاقة بالضحية.

وقال أحد الشهود: “سمعت صرخة طفل تأتي من أعلى، ثم سمعت صرخة امرأة تقول ابني، ذهبت لأرى ما حدث، لكن الطفل لم يكن يتحرك، وكان الكثيرون يشاهدون الموقف ويصرخون”.

[more_vid id=” 42oBgqovf0ybsNztXMqUg” title=”ألقت طفلها من نافذة بالطابق الثالث فور ولادته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر