القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. طفلة تعاني من فوبيا الطعام.. والأطباء: أوشكت على الهلاك!

تعاني طفلة تدعى “غرايس دو”، وتبلغ من العمر 12 عاما، من فوبيا تمنعها من تناول الطعام، الأمر الذي تسبب في فقدانها الكثير من وزنها، ويهدد حياتها بالخطر.

وبحسب ما قالته والدتها، التي تدعى “جانين”، وتبلغ من العمر 48 عاما، ولصحيفة “ذا صن”، البريطانية، فإن الطفلة معرضة لخطر الإصابة بالفشل العضوي، بسبب رهاب الطعام.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”693492,693493,693494,693495,693496,693497,693498,693499″]

وأضافت أن ابنتها تقضي 40 دقيقة في حال حاولت تناول الطعام، وسرعان ما تتقيأ بعد ذلك، ولذا يتم تغذيتها من خلال أنبوب متصل مباشرة ببطنها، تم تركيبه عندما كانت تبلغ من العمر أربعة أشهر.

وأوضحت أن ابنتها تعاني من مشكلات في القلب، تتسبب في إصابتها باختناق أثناء مضغ الطعام، نظرا لقلة الأوكسجين، الذي يصل إلى القلب، ولذا أصبح لديها فوبيا من الطعام، خوفا من الاختناق.

وأشارت إلى أن حالة ابنتها أصبحت سيئة للغاية، لدرجة أن الأطباء حذروا من أنها أوشكت على الهلاك، حيث ستبدأ أعضاؤها في الفشل، موضحة أنها توقفت عن النمو، وصارت شاحبة بشكل لا يصدق، وهناك دوائر داكنة حول عينيها.

ولفتت إلى أنها لا تتلقى أي مساعدة من أحد، لذا تعمل باستمرار لمحاولة إنقاذها، كما أنها تدرس حتى تكون مستشارة للأطفال في محاولة للمساعدة.

[more_vid id=”LVf6W8iUcosicNJi6m3ow” title=”أم تحاول بيع عذرية طفلتها لشراء ملابس أنيقة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر