إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالصور.. طفلة بحجم قطعة شوكولاتة تقاتل من أجل الحياة

السبت 01 ديسمبر 2018
03:47 PM بتوقيت السعودية

تحدت الرضيعة “سوسي لي باتريك”، التي ولدت في الأسبوع الثاني والعشرين من الحمل، في حجم قطعة شوكولاتة؛ الأطباءوبقيت على قيد الحياة، رغم تأكيد الجميع، أنها لن تفلح في ذلك، وأنه يجب إنهاء حياتها.

وشعرت والدة الطفلة “جودي ماري”، البالغة من العمر 36 عاما، بآلام المخاض في الأسبوع الثاني والعشرين من الحمل، فما كان من زوجها “لي باتريك”، البالغ من العمر 38 عاما، سوى نقلها إلى المستشفى في سيارة أجرة، حيث وضعت طفلتها أثناء ذهابها.

وأخبر الأطباء والدي الطفلة، أن وزنها لا يتعدى رطلا واحدا، وهو حجم قطعة من الشوكولاتة، وأنه ليس هناك أمل في حياتها، وأنها حتى إن عاشت فستظل تعاني، ولذا يجب إزالة أجهزة التنفس عنها.

وبحسب صحيفة “مترو”، فإن والدي الطفلة رفضا التخلي عنها، وقررا أن يبقيا عليها طالما تقاوم، ليتمكنا من إعادتها إلى المنزل، وهما يستعدان الآن للاحتفال بالسنة الجديدة معها.

وقال والد الطفلة، الذي يعيش في “بيركينهيد”، ببريطانيا، إن حمل زوجته كان يسير على ما يرام، إلى أن شعرت بآلام في الأسبوع الثاني والعشرين، لينقلها إلى المستشفى، حيث كانت تلد في سيارة أجرة.

وأضاف أن الأطباء حذروهما، من أن فرص ابنتهما في البقاء ضئيلة للغاية، ويجب أن يكونا مستعدين لتوديعها، وأن الأمر لا يستحق علاجها، فهي لن تتمتع بحياة صحية، لكنه ووالدتها قررا المقاتلة معها.

وأوضح أن طفلتهما، ظلت في الرعاية لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر قبل أن تتمكن من العودة معهما إلى المنزل، ورغم أنها لا تزال على الأكسجين، فإنها طفلة مثالية، ووصفت بمعجزتهما الصغيرة.

بعد ولادتها بساعات أم عديمة الرحمة تلقي طفلتها من سيارة متحركة

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
السبت 01 ديسمبر 2018
03:47 PM بتوقيت السعودية