القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. صحف العالم تشيد بأداء الأهلي أمام برشلونة

سلطت الصحف العالمية الضوء على مباراة الأهلي جدة وبرشلونة الإسباني التي جمعت الفريقين في ملعب الغرافة القطري بالدوحة، وهي المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز البارسا بخمسة أهداف لثلاثة ليحقق الفريق الكتالوني بطولة كأس قطر للطيران الأولى.

[foogallery id=”278778″]

وأشادت الصحف العالمية بآداء الأهلي أمام فريق عملاق مثل برشلونة وخاصة في الشوط الثاني، حيث قدم النادي الملكي آداء مميزا أثمر عن تسجيل ثلاثة أهداف من توقيع عموري بضربة جزاء عالمية، ومهند عسيري هدفين، إضافة إلى إضاعة العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الحارس الكاتالوني.

كما ركزت الصحف العالمية المختلفة لقاء الطفل الأفغاني “مرتضى أحمدي- 6 سنوات”، الذي ظهر سابقاً وهو يرتدي قميصًا بلاستيكيًّا للنجم الأرجنتيني “ميسي”، باللاعب؛ حيث نشرت اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم صورة اللقاء الذي جمع الطفل بنجم برشلونة وعلّقت عليها بالقول: “الصورة التي انتظرها العالم، حلم ابن السنوات الست بلقاء بطله #Messi تحوّل أخيراً إلى حقيقة”.

أهداف نادي برشلونة كانت من توقيع كل من لويس سواريز “د 8″، ليونيل ميسي “د10)”، ونيمار داسيلفا “د17″، وباكو الكاسير “د55″، ورافينيا الكانتارا “د58″، في حين سجل أهداف الأهلي اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري” من ركلة جزاء واللاعب مهند عسيري “هدفين”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر