القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. شعر “رابونزيل” يمنح حصانا شعبية طاغية على “إنستقرام”

حازت الشخصية الخيالية الكارتونية “رابونزيل” التي ظهرت في فيلم يحمل اسمها، من إنتاج شركة “ديزني”، بشهرة واسعة، بسبب شعرها الطويل، وهو ما سارعت الكثير من الفتيات إلى تقليدها فيه.

ولم يقف الإعجاب بشخصية “رابونزيل”، على الفتيات وإنما امتد إلى الحيوانات أيضا، حيث حظيت أنثى حصان بشهرة واسعة، بسبب شعرها الطويل، وهو ما جعل الكثيربن يطلقون عليها اسم “رابونزيل الخيول”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”690739,690738,690737,690736,690735,690734,690733,690731″]

وصارت الخيل “ستورم”، صاحبة الـ8 سنوات، من “هافلينغر”، نجمة كبيرة على موقع “إنستغرام”، خاصة بعدما نشرت صاحبتها الطالبة “ناعومي بيكرز”، صورا تبرز شعرها المدهش الذي يشبه شعر الأميرات.

وقالت “ناعومي”، ذات الـ24 سنة، إنها قررت إنشاء حساب خاص بالحصان، عندما لاحظت أن لديها الكثير من المعجبين، حتى صارت صفحتها الآن يتابعها أكثر من 35 ألف شخص، وهو ما يجعلها واحدة من أكثر الخيول شعبية على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن الأحصنة في الأغلب، تشتهر بشعرها الطويل الجميل، “ستورم” تملك شعرًا أطول من غيرها، وهو ما جعلها تدع شعرها ينمو، موضحة أنه يبلغ طوله الآن أكثر من متر.

وتابعت: “تعلقت بها كثيرًا، وهو ما جعلني أحب قضاء الكثير من الوقت معها، بل وأحيانًا أقلد قصة شعرها، وألتقط العديد من الصور معها، وأشاركها مع أصدقائي”.

[more_vid id=”HrLZk91TN4W6ZOUdmE9YOg” title=”كيف تركب هذه الشابة الخيل رغم بتر أطرافها الـ 3″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر