القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. “شاروخان” وسلمان خان يخطفان الأنظار في حفل Star Screen Awards

 أقيم مساء يوم السبت 4 ديسمبر من الشهر الجاري فعاليات حفل توزيع جائزة مهرجان Star Screen Awards في نسخته الـ23 لعام 2016، في مدينة مومباي بالهند، وشهد حضور كبير من نجوم بوليوود المميزين.

وكالعادة رصدت عدسات المصورين لحظة وصول النجوم إلى الحفل، ولكن كان الحضور اللافت للنظر والذي خطف أنظار الجميع هو وصول الممثل “شاروخان” الملقب بكينج بوليود، والنجم الكبير “سلمان خان”.

[foogallery id=”273055″]

وانتشرت عددا من الصور التي جمعت النجمين معا في لقطات مميزة فور وصولهم إلى الحفل، والتي أظهرت مدى الحب والاحترام المتبادل بين الاثنين، وفقا لما نقله موقع Pinkvilla.

وكانت من أبرز الجوائز التي تم توزيعها خلال فعاليات الحفل، جائزة أفضل ممثل والتي حصل عليها الفنان المتميز “أميتاب باتشان” عن دوره في فيلمه Pink.

 ويواصل النجم سلمان البالغ من العمر 50 عاما، تصوير فيلمه الجديد Tubelight المقرر عرضه في صالات السينما الهندية خلال عام 2017، والذي تدور فكرته حول قصة حب تجمع بين سلمان وفتاة صينية وقت بين الهند والصين في فترة الستينات.

ويلعب “سلمان” في هذا الفيلم دور رجل في الجيش، ويشاركه في بطولة الفيلم لأول مرة النجمة الصينية الجميلة “تشو تشو”.

وأما عن “شاروخان” البالغ من العمر 51 عاما، فهو مشغول حاليا بتصوير بعض المشاهد الخاص من فيلمها الجديد The Ring مع النجمة “أنوشكا شارما”، ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 11 أغسطس من عام 2017.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر