القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور..سيرين عبد النور لم تتمكن من التحكم في ضحكتها في هذا الموقف

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي، على موقع “إنستقرام”، صورة من كواليس تصوير مسلسل “سيرة حب” الذي تم عرضه عام 2014.

وعلقت سيرين على الصورة قائلة:” صورة عفوية من تصوير مسلسل سيرة حب مع المخرج سيف يوسف يلي عم بجرب يسيطر على ضحكتوا من موقف مضحك اثناء تفسيروا للمشهد طبعاً انا موضوع الضحك عندي ابداً ما بقدر اتحكم فيه “.

سيرة حب

وشارك سيرين عبد النور بطولة مسلسل “سيرة حب” كلًا من الفنان خالد سليم ومكسيم خليل وهاني عادل ورشا مهدي ونورهان، وهو رؤية وسناريو وحوار محمد رشاد العربي ومن إخراج محمد العدل.

وطرحت سيرين عبد النور، فيديو كليب أحدث أغنياتها “بحبك يا مهذب”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، والمتاجر الإلكترونية.

[vod_video id=”oN5oLbEahelBJPmopbM3JA” autoplay=”1″]

“بحبك يا مهذب” من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع واستديو طوني سابا، وإخراج حسن غدار.

وشاركت “سيرين عبد النور”، في دراما رمضان 2015، من خلال مسلسل “24 قيراط”، والذي شاكها بطولته الفنان ظافر العابدين، وعابد فهد، وماغي بوغصن، وتقلا شمعون، ورشا مهدي، وتأليف ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

وخاضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً، تجربة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب “نجم الكوميديا”، مع كلا من الفنانين المصريين محمد هنيدي، وحسن حسني، والذي تدور فكرته حول اكتشاف مواهب كوميدية حقيقية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر