القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. سبعيني يكشف هوية قاتله قبل وفاته بلحظات!

تباشر الجهات الأمنية السعودية، أعمال البحث عن متهم بقتل مواطن سبعيني في فناء منزله، الواقع بمحافظة العرضيات.

وبحسب صحيفة “سبق”، كشف القتيل، اسم المتهم، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وتبيّن أنه تربطهما علاقة نسب، وقال ابن شقيق الضحية، إن المتهم الثلاثيني، حضر إلى منزل خاله القتيل، في التاسعة من صباح أمس الجمعة، وطرق بابه لكن الخال لم يفتح له الباب، نظرا لتلقيه تهديدات سابقة من المتهم.

[vod_video id=”NnnU8zLS4MG41p3198ysAg” autoplay=”1″]

وأضاف أن الخال، توجه بعد ذلك إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، وعند عودته، فوجئ بالمتهم داخل فناء المنزل، ليباغته بعدة طعنات، ثم يفر بعد ذلك.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”690386,690387″]

وأشار نجل شقيق القتيل، إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية، من نجل الضحية، وعند حضوره للموقع وجده مضرجا في دمائه، لكنه كان على قيد الحياة، وأنه كان يردد اسم الجاني.

ولفت إلى أنهم نقلوه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة بعد ربع ساعة من وصوله إليها، مشيرا إلى أن جثته ما زالت في المستشفى، فيما تواصل الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة.

[more_vid id=”yHgrCAvsBMqH8D7Sp3Zw” title=”أم تتسبب في مقتل طفلها ماذا فعلت؟” autoplay=”1″]

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد –
رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر