القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. رغم الأزمة الاقتصادية الطاحنة.. حفل زفاف في فينزويلا يتكلف 16 مليون دولار!

احتفلت الأبنة الصغرى لرئيس الجمعية الوطنية التأسيسية “ديوسدادو كابيلو” في فنزويلا، بزفافها في أجواء أسطورية استمرت يومين، بكلفة تخطت 16 مليون دولار.

أقيم الزفاف بأرخبيل ومنتجع فنزويلي شهير في البحر الكاريبي، يعرف باسم “os Roques”، يبعيد عن العاصمة كاراكاس بـ160 كيلومترا، حيث احتفلت ابنة الرجل الثاني في البلاد، بزواجها من مطرب محلي اسمه “عمر أسيدو”، عمره 35 سنة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”775478,775479,775480,775481″]

وبحسب وسائل الإعلام، فإن جميع أنواع التصوير كانت ممنوعة في حفل الزفاف، خوفًا من ردود الفعل نتيجة الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها فنزويلا، غير أن جنرالا متقاعدًا كتب تغريدة على “تويتر”، حول الزفاف، ففتح شهية الإعلام المحلي والعالمي لتداوله.

وظهرت صورة وحيدة لها علاقة بالزفاف، هي لخاتم من الألماس قدمه العريس لعروسه، البالغة 27 عاما، ونشرها على حساباته بمواقع التواصل، مثيرا بما فعل غضبا محليا عارما، إلا أنه استدرك الموقف، وأسرع بإزالة الصورة بحيث أصبحت كأنها كانت لم تكن.

وبحسب ما تم تسريبه من معلومات عن الزفاف، وفق تغريدة الكاتب والجنرال المتقاعد “كارلوس بينالوزا”، فإن مطار الأرخبيل الشهير كان مكتظا بطائرات خاصة وهليكوبترات، في إشارة منه إلى وسائل النقل التي وصل بها المدعوون إلى الحفل، وأشهرهم كان ابنة الرئيس الفنزويلي السابق هوغو تشافيس الصغرى، “روسينيس” التي أقلتها طائرة خاصة من باريس مع خطيبها الكوبي.

وحضر أيضا ماريا غبرييلا، الابنة الكبرى لشافيز، والمعروفة بأنها أغنى امرأة في فنزويلا، بثروة تزيد عن 4 مليارات دولار، بحسب ما تم نشره ضمن تقرير مجلة “Forbes” الأميركية في 2015.

[more_vid id=” w7BIKC6NIgP9sxrBz4cEQ” title=”ماذا لو كنتي العروس؟.. حبيبة العريس السابقة تقتحم حفل زفافه بقستان الزفاف” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر