إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالصور.. رامي عياش يتعاقد على عمل درامي جديد

الجمعة 02 نوفمبر 2018
11:12 AM بتوقيت السعودية

شارك النجم رامي عياش جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بمجموعة من الصور جمعته بالمنتج صادق الصباح، والذي تعاقد معه على عمل درامي جديد سيقدمه خلال 2019.

إعلان

وعلق رامي عياش، على صوره قائلا: “رامي عياش نجم دراما 2019، اخترت الانضمام إلى شركة (صباح إخوان).. بعد سلسلة عروض درامية وسينمائية من لبنان ومصر، وافق المطرب رامي عياش، على عرض شركة (صباح إخوان) الذي يبشر بتعاون لافت بين الطرفين”.

وتم توقيع العقد في مكاتب الشركة بحضور المنتج صادق الصباح رئيس مجلس إدارة “صباح إخوان”، الذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع النجم رامي عياش وحماسته لمشروع درامي جديد بمستوى نجومية “رامي” ونجاحه الفني، مؤكداً أن الساحة الدرامية اللبنانية خصوصاً والعربية عموماً بحاجة ماسة إلى أبطال رجال بمستوى نجومية “رامي”.

المسلسل الدرامي من بطولة رامي عياش، ونخبة من الممثلين اللبنانيين، ويطرح قضية رأي عام جريئة، ويتألف من ستين حلقة من توقيع المُخرجة رشا شربتجي.

الجدير بالذكر أن رامي عياش، أحيا حفلا غنائيا كبيرا بمدينة الإسكندرية بمصر، أمس، وقدم مجموعة من الأغاني التي لاقت إعجابا كبيرا بين جمهوره في مصر.

علي جانب آخر، يستمر رامي عياش، في التحضير لألبومه الغنائي الجديد الذي انتهي من تسجيل بعض الأغاني منه، وسوف يطرحه خلال الفترات المقبلة.

رامي عياش وزوجته يوزّعان المنح الدراسية

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
الجمعة 02 نوفمبر 2018
11:12 AM بتوقيت السعودية