القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. خادم الحرمين الشريفين يتسلم الرقم الأول من جميع فئات العملات الجديدة

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الرقم الأول من جميع فئات الإصدار السادس من العملات الجديدة ، ونسخة من جميع فئات العملات الجديدة المعدنية، اليوم الاثنين في مكتبه بقصر اليمامة.

كما تسلم ولي العهد السعودي الأمير، محمد بن نايف آل سعود، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، الرقم الثاني والثالث من جميع فئات الإصدار السادس من العملة الورقية ونسخة من جميع فئات العملة المعدنية، وذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

[foogallery id=”277609″]

وسلّم الإصدار الجديد من العملة إلى خادم الحرمين الشريفين، وزير المالية محمد بن عبد الله الجدعان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي، ونائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي عبد العزيز بن صالح الفريح.

وتقرر بشكل رسمي في وقت سابق، إطلاق تصاميم الإصدار السادس من العملة السعودية،  في حفل تقيمه مؤسسة النقد العربي السعودي في مقرها الرئيسي بالعاصمة الرياض، في الساعة السابعة والنصف من مساء الغد.

وتشمل العملات الجديدة التي تم تطويرها وفق أفضل المواصفات الفنية، وأقوى العلامات الأمنية، وأعلى مقاييس الجودة العالمية، صورا لتوسعة الحرم المكي والحرم النبوي، إضافة إلى صور لمعالم النهضة السعودية، وأهم الآثار التاريخية للدولة.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر