القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. خاتم ميغان ماركل الذهبي يحمل سرا خفيا.. هل تتوقعه؟

أبهرت دوقة ساسكس، وزوجة الأمير هاري، وريث العرش البريطاني، ميغان ماركل جميع متابعيها باختياراتها، في الأزياء والإكسسوارات، حتى صارت واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرا في عالم الموضة، لا سيما في ظل تميزها الدائم بالتصاميم ذات المغزى، والتي كان أحدثها الخاتم الذهبي الجديد، الذي تقتنيه.

[vod_video id=”BFEBW6Usx5GSMTZJdRKGQg” autoplay=”1″]

ولفتت الدوقة الأنظار في آخر مهامها الرسمية، قبل بداية الاحتفالات الملكية بالعام الجديد، أثناء زيارتها أمس، لدار الرعاية “رويال فارايتي”، حيث ارتدت خاتما ذهبيا، 14 قيراطا، تم تصميمه من علامة تجارية تركية، معتقدة أنه يجلب الحظ السعيد والسعادة لمن يرتديه.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”696094,696093,696092,696091″]

وفي تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أظهرت الصورة الخاصة بخاتم دوقة ساسكس، الذي يقدر ثمنه بـ250 جنيها إسترلينيا، وهو عبارة عن يد مفتوحة، وعين مغروسة في راحة اليد، تحتوي على ياقوت دقيق في وسطها.

وفي تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، على خاتم “ميغان”، كتب أحدهم: “إن هذا الخاتم يحتوي على تميمة حظ قديمة ومعروفة، في حضارات الشرق الأوسط”.

وفي حديثها إلى “ديلي ميل”، أوضحت “ميلكا” مصممة الخاتم، الذي يصنع يدويا، ويباع في تركيا، أنها بدأت تصميم المجوهرات لأول مرة، في عمر سبع سنوات فقط، وبعد عدة سنوات، اكتسبت شهرة واسعة، بارتداء المشاهير مجوهراتها، على السجادات الحمراء.

[more_vid id=”puZvUsQe2fU7REKTg9nFQ” title=”تستيقظ من غيبوبة لتعرف أن أطفالها الأربعة قتلوا.. وهذا ما قالته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر